المحتوى الرئيسى

إلغاء مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندرى بعد نزول الجماهير أرض الملعب

06/15 21:33

ألغيت الأربعاء مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري التي استضافها استاد الإسكندرية في الجولة 22 لبطولة الدوري العام المصري.

ولم تكتمل المباراة بعد نزول الجمهور إلى أرض الملعب على طريقة مباراة الزمالك والأفريقى التونسي في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل وادي دجلة هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليتقدم 2-1 لكن جمهور الاتحاد نزل إلى أرض الملعب، ليهرب دجلة وطاقم الحكام النمساوي إلى الخارج قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة 22 للمسابقة. وتدخلت الشرطة للسيطرة على انفلات الجماهير التي حاولت تحطيم بعض المقاعد.

وتقدم الاتحاد بهدف لأحمد جلال في الدقيقة 29 بعد أن تلقى تمريرة قصيرة ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى هيثم محمد حارس دجلة. وتمكن مصطفى طلعت من إدراك التعادل للفريق الزائر في الدقيقة 44 بعد أن استغل خطأ لمحمود سمير، لاعب الاتحاد. ونجح البديل علاء عيسى في إحراز هدف التقدم لدجلة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر هجمة مرتدة سريعة قبل أن ينزل الجمهور إلى أرض الملعب.

وإذا اعتمدت لجنة المسابقات فوز «دجلة» فإن رصيده سيرتفع إلى 26 نقطة ويتقدم إلى المركز الثاني عشر بينما سيتجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير. وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم تعادل بتروجيت مع ضيفه اتحاد الشرطة بدون أهداف في لقاء مؤجل من الجولة 21. ورفع بتروجيت رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن كما رفع الشرطة رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس. ويتصدر الزمالك الدوري المصري برصيد 49 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الأهلي حامل اللقب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل