المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أجهزة الأمن تحبط تهريب أسلحة إسرائيلية إلى العريش

06/15 19:47

أحبطت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، دخول كميات من الأسلحة والذخائر الإسرائيلية، عبر الحدود الشرقية في العريش، وتم التحفظ على المضبوطات، وأحيل المتهمون إلى النيابات المختصة للتحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية في شمال سيناء قد استهدفت، فجر الخميس، بالاشتراك مع قوة من الأمن المركزى والقوات المسلحة تشكيلا عصابيا وبحوزته أسلحة نارية آلية وطلقات نارية وسيارة مسروقة، في منطقة العريش، وقامت بمداهمة أحد المساكن، كانت التحريات قد أكدت قيام الأشخاص المقيمين به بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر.

وقامت الأجهزة الأمنية بدفع إحدى المجموعات القتالية لمحاصرة مسكن المتهمين، وتمكنت من اقتحام تلك البؤرالإجرامية والتى أسفرت عن ضبط «أحمد. س» و«أحمد. ر» و«خالد.إ» و«ياسر. ا» فلسطينيين، وعثر بحوزتهم على 6 رشاش عوزى إسرائيلى الصنع، وبندقية آلية أمريكية الصنع، وطبنجة برتا، و8 خزائن أسلحة نارية متنوعة، و207 طلقات نارية مختلفة الأعيرة، و2 سديرى واقى من الرصاص أحدهما ذات جربنتينة ذخيرة، و2 نظارة ميدان، ومنظار تليسكوب، و3 كشاف صغير، و6 موبايلات، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 10جرامات، و6 آلاف جنيه مصرى، و250 دولارا، و110 شيكل إسرائيلى، كما تم ضبط سيارة ملاكى تحمل لوحات معدنية خاصة بمرور القاهرة، وجار الفحص الفنى عنها للاشتباه فى كونها مسروقة، وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار.

وفي مطروح، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مصريين يستقلان سيارة نقل، محملة بكمية من الأخشاب وبتفتيشها عثر على مخبأ سري أسفل صندوق السيارة داخله 23 ألفا و153 طلقة من الذخيرة مختلفة الأحجام، تبين أنها مهربة من ليبيا، إلى الحدود المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل