المحتوى الرئيسى
worldcup2018

هايدفيلد يأمل في البقاء مع رينو

06/15 19:16

كشف الألماني نيك هايدفيلد سائق فريق رينو المشارك ببطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى "فورمولا واحد" أنه يأمل في الاستمرار في قيادة سيارة الفريق الفرنسي حتى بعد اقتراب البولندي روبرت كوبيتسا من العودة للمشاركة في سباقات الموسم إثر تعافيه.

وكان وكيل أعمال كوبيتسا قد كشف لوسائل الإعلام الإيطالية أن السائق البولندي سيتمكن من الوصول للشفاء الكامل وخوض آخر سباقات الموسم الجاري المقرر على حلبة إنتر لاجوس البرازيلية في نوفمبر المقبل.

ونقل تقرير بصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم أنه من المقرر أن يخضع السائق البالغ من العمر 26 عاما لجراحة جديدة في ذراعه الأيمن اليوم بعد تعرضه للعديد من الإصابات الخطيرة إثر تعرضه لحادث اصطدام خلال مشاركته في أحد الراليالت مطلع العام الجاري.

وقالت التقارير إن عودة كوبيتسا لتمثيل فريق رينو خلال آخر سباقات الموسم يعد خبرا سيئا لهايدفيلد زميله في الفريق الذي يقع حاليا تحت ضغط كبير من رئيس الفريق إريك بودلير لتحسين أدائه في السباقات.

ونقلت صيحفة "إكسبريس" تصريحات لهايدفيلد قال فيها:"أرغب بكل سرور في البقاء ضمن صفوف هذا الفريق".

وأضاف هايدفيلد:"إذا تمكن كوبيتسا من العودة للسباقات, فربما يكون مقعد الفريق الثاني شاغرا", في تلميح منه إلى مقعد السائق الروسي فيتالي بيتروف الذي يتردد أن تعاقده مع فريق رينو سينتهي بعد نهاية العام القادم والذي يدعم بقاءه مع الفريق عدد من الرعاة المؤثرين.

يشار إلى أن صحيفة "أوتو موتور أوند سبورت" الألمانية كانت قد نقلت منذ أسبوعين تصريحات لبوليير رئيس الفريق أكد فيها أنه من المستبعد أن يتمكن كوبيتسا من العودة للمشاركة في سباقات هذا الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل