المحتوى الرئيسى

بالفيديو: للمرة الأولى .. فضيحة لـ "ميسي"

06/15 19:16

بعد أن بات نادي برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا رمزا للأخلاق بالإضافة إلى كرة القدم الحديثة لعدم ضلوع أي من لاعبيه في فضائح مثلهم مثل باقي لاعبي كبريات الأندية الأوروبية, يبدو أن هذه الصورة أمام متابعي كرة القدم قد شارفت علي التغيير بسبب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وادعت صحيفة "كوريري ديللو سوبرت" الإيطالية أن الساحر الأرجنتيني بالإضافة إلى زميله في الفريق جابرييل ميليتو وشقيقه مهاجم الإنتر دييجو ميليتو ومارتن باليرمو قد حلوا ضيوفا علي واحدة من الحفلات الماجنة التي اشتملت علي الجنس والكحوليات في حي بويرتو ماديرو أحد الحياء الراقية بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقالت الصحيفة الإيطالية نقلا عن صحيفة " ليبري" الأرجنتينية إن الحفل قد حضره عدد من عارضات الأزياء وفتيات مجلة "بلاي بوي" الفاضحة مثل خوانا جونزاليس وكلاوديا سياردوني وأندريا رينكون بالإضافة إلى سابرينا رافيللي.

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب الذي سيكمل عامه الرابع والعشرين أواخر الشهر الجاري قوله:" لقد رقصنا فقط ثم لعبنا بلاي ستيشن".

وأضافت الصحيفة الأرجنتينية أن ميسي الذي ينام مبكرا ولا يشرب الكحوليات حينما يكون مع ناديه برشلونة, يتبدل حاله حينما يعود إلى شقته في حي الأثرياء بالأرجنتين والتي يستخدمها لممارسة الجنس وشرب الخمور والسهر حتى الصباح ووصفت واحدة من أولئك الفتيات حياة اللاعب الأعزب بالصاخبة التي لا يمكن السيطرة عليها.

وتأتي هذه الشائعات في وقت حرج بالنسبة للاعب الذي سيخوض مع منتخب بلاده بطولة كأس كوبا أمريكا المقررة مطلع الشهر المقبل والتي تستضيفها الأرجنتين فيما قد يؤثر علي مستواه مع منتخب التانجو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل