المحتوى الرئيسى

جماهير الإسكندرية تلغي مباراة الاتحاد ودجلة وتعتدي على اللاعبين بعد الهدف الثاني

06/15 21:20

نجح فريق وادي دجلة في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤحلة بينهما من الأسبوع الـ22 التي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

ولم تكتمل المباراة بعد اعتداءات جماهير الاتحاد على لاعبيها بعد الهزيمة وهو ماجعل الحكم النمساوي يقرر إلغاء المباراة وبعد المباراة رفع وادي دجلة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر بينما توقف رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفشل الأمن في السيطرة على الأمور وترك الفرص للجماهير في النزول لأرض الملعب وردت الجماهير بتحطيم مدرجات ملعب المباراة.

جاءت البداية قوية من جانب فريق الاتحاد السكندري الذي كان الطرف الأفضل  واعتمد الفريق على تحركات الظهيرين محمد فوزي ومحمود شاكر ومن إحدى الكرات العرضية نجح أحمد جلال من ترجمة تفوق الاتحاد بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 29 من عرضية محمد فوزي وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء الشوط الأول لمصلحة الاتحاد تعادل وادي دجلة بهدف في الدقيقة 43 من خطأ من محمود سمير لاعب وسط الاتحاد نجح مصطفى طلعت في استغلاله ليحرزهدف التعادل أنهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الضغط الهجومي للاتحاد السكندري عن طريق الكاميروني مارك أمبواه وأحمد جلال ولكنها لم تشكل أي خطورة كبيرة على مرمي هيثم محمد حارس وادي دجلة الذي نجح في التصدي في أكثر من كرة خطيرة لمهاجمي الاتحاد ولم يتغير الوضع بنزول كريم فتح الله ومحمد إبراهيم.

وفي الوقت بدل الضائع نجح وادي دجلة في إحراز الهدف الثاني من هجمة مرتدة  عن طريق علاء عيسي.

وتوقفت المباراة بعد ذلك بسبب نزول جماهير الاتحاد أرض الملعب ومحاولة الاعتداءات على لاعبي الفريق السكندري وهو ما جعل حكم المباراة يقرر إلغاء المباراة بعد الاعتداءات بين الجماهير والأمن.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب السويس الجديد انتهت مباراة بتروجت والشرطة بالتعادل السلبي ليرفع بتروجت رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن بينما رفع الشرطة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل