المحتوى الرئيسى

حكم مباراة الاتحاد ودجلة ينهي المباراة مبكرا بسبب نزول الجماهير للملعب بعد هدف دجلة الثاني

06/15 21:07


كتب- السيد سالمان:

أنهى حكم مباراة الإتحاد السكندري ووادي دجلة مباراة الفريقين مبكرا وقبل انتهاء الوقت الإضافي للمباراة إثر نزول جماهير الإتحاد إلى أرضية الملعب احتجاجا على إحراز فريق دجلة هدفه الثاني لتصبح النتيجة 2/1 وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدورى الممتاز.

وسجل هدف الإتحاد السكندرى احمد جلال فى الدقيقة 30, واحرز مصطفى طلعت هدف التعادل لوادى دجلة فى الدقيقة 44, واحرز البديل علاء عيسى هدف الفوز فى الدقيقة 92.

و احتل الاتحاد السكندرى المركز 15 برصيد 19 نقطة, ووادى دجلة فى المركز 12 برصيد 26 نقطة.

وسيطر الاتحاد السكندرى على المباراة حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى وادى دجلة للاستمرار فى الفوز للصعود من القاع والتخلص من صداع الهبوط الى دورى الدرجة الثانية، وبالفعل سيطر زعيم الثغر على معظم اوقات المباراة.

وتمكن لاعبو الاتحاد السكندرى من الوصول الى مرمى وادى دجلة ولكن لم يحالفهم الحظ فى الوقت الذى كانت هذه الفرص تتمع بشئ كبير من السهولة بسبب الدفاع الهش لدى الدجلاوية.

وتمكن الاتحاد من ترجمة هجماتهم الخطيرة الى اهداف فى الدقيقة 30 من زمن المباراة حيث سجل الهدف الاول فى المباراة مهاجم زعيم الثغر احمد بلال مما ادى الى اعطاء الاتحاد ثقة كبيرة فى انفسهم.

إلا انه بعدها بربع ساعة فقط ارتكب محمود سمير لاعب وسط الإتحاد السكندرى خطأ قاتلا عندما مرر الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد بالخطأ لمصطفى طلعت لاعب وادى دجلة الذى استلم الكرة واودعها بمهارة فى المرمى بعد ان إصطدمت بالقائم الايمن للحارس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل