المحتوى الرئيسى

ضبط عشرات البلطجية فى حملات مشتركة للجيش والشرطة

06/15 18:57

كتب - احمد الليثي:

تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية خلال حملة مكثفة من القبض على 40  مسجل وهارب من احكام بمنطقة


القصيرين بالزاوية الحمراء.

وشهدت شوارعها مطاردات عنيفة بين العناصر الامنية من الجيش والشرطة والخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط 14 هارب من احكام قضائية مختلفة والقبض على 21 آخرين بتهمة حيازة مخدرات وأسلحة بيضاء.

وقال مصدر عسكري ان هذه الحملة تأتي استمراراً للحملات الامنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لإقتحام الاوكار والبؤر الاجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

وتم ضبط اثنان متلبسين بالإتجار بالمواد المخدرة أحدهما بحوزته 5 كجم حشيش والاخر بحوزته 140 قرص مخدر وثلاثة آخرين بتهم السرقة وترويع المواطنين وتم تحويلهم الى النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وفى محافظات مختلفة تمكنت الكمائن والدوريات المشتركة للقوات المسلحة والشرطة من القبض على 34 فرد من البلطجية والخارجين عن القانون، حيث تم إحالة 7 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة الأسلحة والذخائر وإحالة 27 أخرين من مسجلى الخطر وحائزى الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من احكام قضائية والقيام باعمال البلطجة وترويع المواطنين إلى  الشرطة المدنية والنيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وتم القبض على 15 لحيازة سلاح أبيض و مواد مخدرة بمناطق 6 أكتوبر وزهراء مدينة نصر وعين شمس والخليفة والساحل والتجمع الخامس والشرقية و الأسماعيلية و3 من المسجلين خطر بالتجمع الخامس و الساحل و5 لحيازة سلاح نارى بالأسماعيلية الدقهلية والغربية و6 من الهاربين من السجون ومن تنفيذ احكام بالقاهرة وشمال سيناء و3 بتهمة السرقة بالهرم و6 أكتوبر و2 بتهمة قيادة سيارة نقل بدون مستندات - لوحات معدنية والسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل