المحتوى الرئيسى

مسنّان حاولا التقاط صورة مشتركة من الحاسوب فأصبحا نجمين

06/15 18:12

غزة - دنيا الوطن

أحيانا تسبب الحواسيب الارتباك، حتى ولو كان الشخص الذي يستعلمه متطور وتكنولوجي العقل، بغض النظر عن عمره. اما بالنسبة للثنائي ريتا وفرانك، اللذين كافحا من اجل التقاط صورة لعيد ميلاد أحدهما الـ84 مع كعكتهما من خلال الكاميرا الخاصة بحاسوبهم الجديد، فقد تحولا لنجمين فكاهيين في الانترنت بغفلة ودون علمهم.

حاول الثنائي التقاط صورة مشتركة خاصة بمناسبة عيد ميلاد فرانك الـ84، لإرسالها الى أصدقائهما وأقربائهما، وذلك من خلال تقنية جديدة سمعوا بها بأسم "النقر - clicking" التي تقوم بالتصوير الذاتي من خلال تطبيقها على الحاسوب، لكن انتهى بهما الأمر لأن يصورا نفسهما فيديو، بدلا من "صورة"!

ريتا واضعة أحمر شفاه باللون الاحمر، وفرانك يحمل كعكة عيد ميلاد بالكريما ويقف وراء ريتا وهو مستعد للصورة، وبقي الحال على هذا النحو لاكثر من دقيقة، حتى اكتشفت ريتا بأن هنالك خطأ ما في الامر. ورغم محاولاتها العديدة، الا ان الصورة لم تلتقط اخيرا!!

إستقطب الفيديو الذي تم نشره على موقع "يوتيوب" أكثر من 435 الف مشاهد، ووصفوه بالمضحك جدا.

خاصة عندما تقول ريتا: "انا لا أسمع نقرة.. فرانك، هل تسمع أية نقرة؟؟!" ويجيبها فرانك بكل براءة: "لا". وإذ بريتا تخلع النظارة وتقترب من الشاشة لتصلح الامر لتعيد الكرة قائلة: "فرانك هل تسمع نقرا؟"

يبدوا انهما لن يلتقطا الصورة ابدا، لكن بالرغم من محدودية معرفتهم بالتكنولوجيا، الا انهما أصبحا نجمين على الانترنت! فاليكم الفيديو وأبلغونا ان سمعتم "نقرة"!


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل