المحتوى الرئيسى

القيعى : من الأخر لم نفاوض مهاجم محلى..واقتربنا من الأفريقى

06/15 18:46

أكد المهندس عدلى القيعى مدير ادارة التسويق والإستثمار بالنادى الأهلى ان الأهلى اقتبر من وضع يديه على المهاجم الأفريقى الذى سينضم للفريق بداية من الموسم المقبل .

واضاف القيعى فى تصريحات لبرنامج "ميديا سبورت" على قناة "الأهلى" " الإعلام يتحدث عن دخولنا فى مفاوضات مع مهاجين محليين وهذا غير صحيح لأن من الأخر حاليا لم نسعى لضم مهاجم محلى وقد يكون ذلك فى حساباتنا للمرحلة الثانية نهاية الموسم لأن المهاجم الافريقى هو هدفنا فى الوقت الحالى " .

ونفى ما تردد ان الأهلى يسعى للتعاقد مع عبد الله سيسيه لاعب المصرى بيع شهاب الدين احمد لاعب الفريق الأحمر الصاعد ومبلغ مالى قدره 300 الف دولار حيث علق على ذلك بشكل ساخر قائلا "هو مين اللى يدفع لمين" ! .

كما نفى القيعى التفاوض مع حسين حمدى لاعب المقاصة واحمد حمودى لاعب سموحه حيث قال " ارجأنا التفاوض مع اللاعبين المحليين لنهاية الموسم بناء على اتفاق مع مسئولى الاندية"

واضاف " اريد ان افهم شسئا لمذا الحديث فقط على صفقات الأاهلى ما كل الاندية بتتفاوض وهتستغنى عن لاعبين اشمعنا محدش بيتكلم عنهم !" .

وطالب القيعى الإعلام بعدم الضغط على أحمد حسن وتركه يأخذ وقته فى التفكير قبل تجديد عقده مع الأهلى لأنه لاعب كبير .

واردف مدير التسويق بالأهلى " لم يصل للاهلى سوى عرض من أحد الأندية السعودية لسعد الدين سمير المعار الى المقاولون العرب ولكن اجرأنا البت فيه نهاية الموسم ، كما علمت ان نادى كويتى يرغب فى ضم احمد حسن ولكن لم يصلنى عرض رسمى " .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل