المحتوى الرئيسى
alaan TV

إنبى يطلب حكاماً دوليين لمباراته مع الأهلى.. ويؤكد تبعيته لـ«القومى للرياضة»

06/15 18:03

حدد مجلس إدارة نادى إنبى خمسة آلاف جنيه مكافأة إضافية لكل لاعب بالفريق الكروى الأول فى حالة الفوز على الأهلى فى اللقاء الذى سيجمعهما الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى، وذلك لتحفيزهم على مواصلة مسيرة الانتصارات أملاً فى إنهاء البطولة بالمربع الذهبى.

ورفض الفريق البترولى فكرة الاستعانة بحكام أجانب، واشترط إسناد المباراة لطاقم دولى بعد المشاكل التى تسبب فيها الحكام الجدد. من جهة أخرى، أكد علاء عبدالصادق، مدير الكرة، أن مجلس الإدارة لم يستقر على اسم المدير الفنى الجديد خلفاً للبلغارى مالدينوف الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، وما إذا كان سيتم التعاقد مع مدرب أجنبى أو مصرى. وأشار إلى أن الفريق يسعى لتدعيم صفوفه بظهير أيسر، ومن بين المرشحين صبرى رحيل، لاعب الزمالك، ومحمود شاكر عبدالفتاح، لاعب الاتحاد السكندرى، وحسن الشامى، لاعب سموحة، فضلاً عن التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر خلفاً للإيفوارى زيكاجورى. وحذر «عبدالصادق» من دخول الأهلى فى مفاوضات مع وليد سليمان قبل اللقاء لتشتيت تركيزه، مؤكداً أن وليد لن يلعب للأهلى أو الزمالك، ولن يرحل عن الفريق البترولى إلا للاحتراف فى الخارج.

واعترف «عبدالصادق» بصعوبة لقاء الأهلى الذى يحارب من أجل انتزاع النقاط الثلاث فى صراعه مع الزمالك للفوز باللقب.

وعن الجدل الدائر حول المادة 18، أكد «عبدالصادق» أن إنبى لا يشغل باله بهذا الأمر، الذى تم حسمه من قبل بجعل تبعيته لشركة مستقلة تخضع لقانون الهيئات الرياضية وليس وزارة البترول، وأبدى ثقته فى استمرار النادى بالدورى الممتاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل