المحتوى الرئيسى

الأهلى يحسم صفقة أفريقية «سوبر» خلال ساعات

06/15 18:03

تجتمع لجنة الكرة بالنادى الأهلى مساء الخميس، لبحث قائمة الفريق للموسم الجديد وحسم أسماء اللاعبين الذين يرغب مانويل جوزيه، المدير الفنى، فى الاستغناء عنهم وحسم الصفقة الأفريقية التى اقترب النادى من عقدها على حساب الليبيرى فرانسيس ديفوركى.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الفنى اقترب من حسم الصفقة الأفريقية، التى وصفها بالسوبر، لقيدها فى القائمة الأفريقية الثانية، ونفى عبدالحفيظ ما تردد مؤخراً عن اقتراب ناديه من التعاقد مع المهاجم المغربى نبيل الداودى، وقال: هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

من ناحية أخرى، بدأ محمد أبوتريكة تدريبات الجرى حول الملعب تمهيداً لمشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق، ووفقاً للدكتور وليد عبدالباقى، طبيب الفريق، فإن أبوتريكة سينتظم فى التدريبات الجماعية بعد انتهائه من برنامجه التأهيلى الممتد لقرابة أسبوعين مقبلين، وكان أبوتريكة قد تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الضامة أثناء مشاركته فى مباراة السالمية الكويتى الودية.

ويواصل الفريق تدريباته عند التاسعة والنصف صباح الخميس، على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة إنبى المقررة يوم 21 من الشهر الجارى ضمن الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز.

ومن المنتظر أن ينتظم فى التدريبات وائل جمعة بعدما أدى بعض التدريبات العلاجية خلال اليومين الماضيين، إثر إصابته بشد فى رباط الركبة خلال مشاركته فى مباراة بتروجيت الأخيرة.

فيما تأكدت مشاركة أحمد السيد فى مباراة إنبى المقبلة، بعد تحسن حالته، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بكسر فى أصبع قدمه أبعده عن المشاركة فى التدريبات مؤخراً.

وانتظم فى المران عماد متعب بعدما غاب الأربعاء لأدائه امتحانات نهاية العام، فيما عاد أحمد شكرى للمشاركة فى التدريبات الصباحية الأربعاء بعد تماثله للشفاء من إصابته بالتهابات فى الحوض أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وحدد الجهاز الطبى بعض التدريبات العلاجية ليؤديها بمفرده إلى جانب مشاركته فى التدريبات الجماعية للارتقاء بمعدلات لياقته البدنية، على أن يخضع لاختبار قياسات بعد عشرة أيام لتحديد مدى قدرته على المشاركة فى المباريات حتى لا تتجدد إصابته.

واشتمل مران الفريق، الأربعاء، على أداء اللاعبين تدريبات الإطالة والجرى حول الملعب، ثم أجرى الجهاز الفنى تقسيمة بدون حراس مرمى، وأوقفها جوزيه أكثر من مرة، مطالباً لاعبيه بضرورة اللعب من لمسة واحدة وسرعة نقل الكرة إلى ملعب المنافس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل