المحتوى الرئيسى

رونالدو يرفض عرض الـ150 مليون إسترلينى من مانشستر سيتى

06/15 17:37

رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، الانتقال إلى مانشستر سيتى الإنجليزى، مقابل 150 مليون إسترلينى، وقال رونالدو فى تصريحات لصحيفة «صن» الإسبانية، إننى سعيد بالبقاء فى ريال مديد، والمال ليس هو كل شىء، ولا شىء يجعلنى أترك فريقى. وأكد كريستيانو رونالدو أنه سعيد للغاية بالاحتراف فى صفوف الفريق الملكى، معرباً عن رغبته فى البقاء بمدريد لعشر سنوات أخرى، وقال كريستيانو: «إذا طلب منى اليوم التوقيع للريال لفترة عشر سنوات مقبلة سأفعل»، وأضاف: «لا أرى نفسى خارج ريال مدريد، فأنا سعيد هنا للغاية، فالأمر لا يتعلق بالمال، ولكن بمعاملة الناس، لا أعلم ماذا سيحدث غداً».

وأكد أن حلمه الذى يريد تحقيقه مع الريال هو قيادته للقب العاشر لدورى أبطال أوروبا، خاصة بعد التأهل الموسم المنقضى لنصف النهائى لأول مرة منذ سنوات، قائلاً: «أرغب بشدة فى الفوز بدورى الأبطال»، ولكن الأمر لا يكون جيداً إذا تحول لهاجس، مضيفاً إذا كان لديك مدرب جيد ولاعبون جيدون فسيأتى اللقب آجلاً أم عاجلاً».

وحول مدربه ومواطنه، البرتغالى جوزيه مورينيو، قال «مورينيو المدرب رقم واحد فى العالم، وقد أكد ذلك فى جميع الدوريات التى عمل بها فى إيطاليا وإنجلتراً، وكذلك فى إسبانيا، ويعلم جيداً ما هو أفضل شىء للفريق، ومن المؤكد أنه سيقودنا للأفضل فى موسمه الثانى، كما حدث معى».

وفى سياق متصل، وصف البرتغالى كريستيانو، سرجيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد، الأرجنتينى بأنه لاعب «جيد للغاية»، ولكنه لا يتخيل اللعب بجواره، وذلك فى ظل ما يتردد حول رغبة النادى الملكى فى التعاقد مع الأخير. وأكد رونالدو فى حوار مع إذاعة (كوبى) أنه لا يتابع باهتمام شديد ما يثار حول الصفقات المحتملة لفريقه فى الموسم المقبل، ولكنه تحدث عن رأيه بخصوص عدد من الأسماء، التى ظهرت مؤخراً فى قائمة اهتمامات الريال، ومن ضمنها البرازيلى نيمار وأجويرو.

وقال النجم البرتغالى: «إنهما لاعبان عظيمان، رأيت ثلاث أو أربع مباريات للبرازيل ونيمار كان رائعاً، أجويرو جيد للغاية، والجميع يعرف هذا الأمر، ولكن مازلت لا أتخيله بجانبى».

وبخصوص مواطنه فابيو كوينتراو قال: «إنه لاعب متعدد المواهب وقادر على اللعب فى أى مركز، اليسار الوسط الهجوم.. أعتقد أنه أفضل لاعب برتغالى موجود على الساحة حالياً، وسيكون صفقة جيدة بالنسبة لريال مدريد، إنه طموح للغاية، ومورينيو يعرف هذا الأمر».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل