المحتوى الرئيسى

"سيتى بنك": حسابات عملاء مصر مؤمنة بالكامل

06/15 17:19

أكد "سيتى بنك" أن كل تفاصيل البيانات والمعلومات الخاصة بعملاء البنك فى مصر مؤمنة بالكامل، مؤكدا أنه طبق الكثير من التعديلات على النظام للوقاية من حوادث مماثلة.
وأوضح فى بيان صحفى صادر اليوم "الأربعاء" عن البنك أنه خلال المراقبة الروتينية التى يقوم بها سيتى بنك بصفة دورية، اكتشف اختراقًا لخدمة سيتي Account Online بأمريكا الشمالية. حيث أمكن الاطلاع على عدد محدود (نحو 1%) من معلومات حسابات عملاء بطاقات البنك في سيتي بأمريكا الشمالية وهذه المعلومات تمثلت فى (الإسم ورقم الحساب ووسائل الاتصال بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني). ولكن رقم الضمان الاجتماعي وتاريخ الميلاد وتارخي انتهاء صلاحية البطاقة وكود التحقق من البطاقة لم يتم أختراقهما أو الاطلاع عليهم.
وقام البنك بالاتصال بالعملاء الذين تأثرت معلوماتهم وقام بتغيير البطاقات الخاصة بهم. وقد أجرى سيتي العديد من الاجرائات الوقائية والتعديلات لمنع حدوث مثل هذه الاختراقات مرة أخرى. ومن أجل حماية أمن هؤلاء العملاء لن يتمكن البنك من الكشف عن المزيد من التفاصيل، لقد اقتصر الاختراق على بعض حسابات العملاء على الإنترنت، ولم يكن هناك أي أختراق للنظام الرئيسي أو على مواقع أخرى للبنك.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل