المحتوى الرئيسى

''التحالف المصري'' يطلق مبادرة لدعم مشروع زويل

06/15 17:06

القاهرة - أ ش أ

أطلق حزب التحالف المصري (تحت التأسيس)، مبادرة للترويج لمشروع الدكتور أحمد زويل لتطوير التعليم في مصر، وطالب السلطات المصرية بتوفير الإمكانيات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي يخدم مستقبل التنمية في مصر.

وذكر بيان للتحالف المصري - أصدره الاربعاء - أنه قام بتأسيس وتدشين حملة من شباب الحزب باسم حملة التحالف المصري لتنفيذ مشروع زويل للترويج للمشروع وتحفيز الشباب وكافة طوائف المجتمع المصري لتبنيه ماديا ومعنويا ودعوتهم للمشاركة والتبرع ليتحول هذا الحلم إلى حقيقة.

وأوضح إن هذه المبادرة تتفق مع أهدافنا وأحلامنا لتطوير التعليم في بلدنا وتعليم شبابنا تعليما مميزا، ورفع قدراتهم الإبداعية للمنافسة في سوق العمل والأبحاث العلمية المحلية والعالمية، بحيث إذا قدم كل عضو قادر في المجتمع 12 جنيها فقط للمشروع سنويا، فسوف نجمع أكثر من نصف مليار جنيه كل عام، ليكون هذا العمل المشروع القومي للشعب المصري.

وأعرب حزب التحالف المصري عن شكره للدكتور زويل على مبادرته القومية العظيمة لتطوير العلم والتعليم فى مصر، وأهاب بالمجلس العسكري وحكومة الدكتور شرف توفير الأرض اللازمة، وكافة المساعدات التي تسهل قيام هذا المشروع فى اقرب فرصة ممكنة للنهوض بالبلاد، في أقل وقت ممكن لنعوض ما فاتنا خلال حقبة مبارك المظلمة


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل