المحتوى الرئيسى

التلفزيون:لم نرفض ظهور البرادعي..وطلبنا استضافة باقي مرشحي الرئاسة

06/15 21:04

البديل : وكالات

قالت نهال كمال رئيسة التلفزيون أنها لم ترفض ظهور الدكتور محمد البرادعي الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على شاشة التلفزيون المصري.. مشددة على انه لن يمنع أحد من الظهور على شاشة التلفزيون المصري.

وأضافت رئيسة التليفزيون  فى تصريح صحفي الأربعاء إن الدكتور البرادعي شخصية عالمية ونكن لها كل الاحترام.، مشيرة إلى عدم وجود خطوط حمراء فى التلفزيون المصري لأنه ملك لكل المصريين ولابد وأن يعبر عن كافة المصريين.

وأوضحت أن التلفزيون لم يمنع الدكتور البرادعي من الظهور فى برنامج “بكره أحلى” الذي يقدمه الداعية عمرو خالد , ولكن طلبت من مقدم البرنامج التعهد باستضافة كافة المرشحين إذا ما تم استضافة د.البرادعي لضمان تكافؤ الفرص بين كافة المرشحين المحتملين وعدم اتهام التلفزيون المصري بأنه ينحاز لأحد منهم.

وكان د. محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة والحاصل على جائزة نوبل قد قال على صفحته الشخصية على موقع “تويتر” أمس :” لقد رفض التلفزيون المصري ظهوري في برنامج عمرو خالد..إن حملة التعتيم والتشويه مازالت مستمرة” .

وأشار البرادعي إلى أن التليفزيون رفض ظهوره في برنامج “بكرة أحلى” مع الداعية عمرو خالد في حلقة من المقرر أن تذاع في العاشرة من مساء غد “الخميس” على القناتين الأولى والثانية بالتليفزيون المصري. وكان من المقرر أن يستضيف عمرو خالد البرادعي في حلقة يعدها تحت عنوان “خارطة طريق لنهضة مصر”, وأن يكون الحوار هو أول لقاء بين البرادعي وبين جماهير التلفزيون المصري والقنوات الأرضية المصرية بعد سنوات منع فيها من الظهور على الشاشات الرسمية المصرية.

وأكد البرادعي في تصريح له على تويتر انه سيظهر

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل