المحتوى الرئيسى

طالبة مصرية تمثل مصر في الدورة السادسة من برنامج مفاجآت صيف دبي

06/15 16:57

أعلنت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري -إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، والجهة المنظمة لمفاجآت صيف دبي- أسماء الفائزين بالمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2011، فيما تجري الاستعدادات الأخيرة لانطلاق الفعالية الصيفية الأكبر بالمنطقة في غضون فترة تقل عن أسبوع.
ويقدم البرنامج، الذي يشهد منافسة كبيرة بين طلاب أقسام التسويق وإدارة الأعمال من أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة تدريبية فريدة تجمع بين أفضل الشباب العرب للعمل على حدث "مفاجآت صيف دبي"، والتعلم من أفضل الممارسات في التسويق وإدارة الفعاليات لاكتساب خبرة العمل على الحدث السياحي الصيفي الأبرز من نوعه على مستوى العالم. وتتضمن قائمة البلدان المشاركة في هذا العام: الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ومصر ولبنان والأردن وسوريا، وفلسطين التي تشارك للمرة الأولى.
وقد وقع الاختيار على يارا الذهبي الطالبة في السنة الثالثة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة من قِبَل لجنة تحكيم تضم ممثلين رئيسيين من "مفاجآت صيف دبي"، وذلك لتمثيل مصر في الدورة السادسة من برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية.
وبهذه المناسبة، قالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: إن الأفكار الإيجابية التي أبدتها يارا وتركيزها على التعليم يؤكدان على حسن اختيارها لتكون ممثلة مصر لهذا العام ونتوقع منها الكثير، ونأمل أن تحقق أقصى استفادة من هذه الفرصة الاستثنائية للعمل مع ألمع خبراء إدارة الفعاليات.
شهد برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه عام 2006، واستمر في التوسع بعد أن كان يضم 4 جامعات من بلدين، ليشمل هذا العام دعوة 55 جامعة من 11 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقد وجهت الدعوة لهذه الجامعات في كل بلد لترشيح أفضل طلابها لإجراء عملية اختيار تنافسية للفوز بمكان في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية لعام 2011.
قال الدكتور ستيفن إيفرهارت، العميد المساعد بكلية إدارة الأعمال، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة: لاحظنا على مدار السنوات الخمس الماضية أن برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية يساعد الطلاب على استنهاض إمكاناتهم وقدراتهم الكامنة، وذلك بإتاحة الفرصة أمامهم للعمل على أرض الواقع مع الخبراء الرواد في هذا القطاع بالمنطقة ويسرنا للغاية حصول طالبة من جامعتنا على هذه الفرصة، لذا نأمل أن تتعلم "يارا" الكثير وتكتسب الخبرة العملية خلال هذه الفترة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل