المحتوى الرئيسى

الزمالك والإسماعيلي يشاركان في جمعة تطهير الرياضة من الفساد

06/15 16:42

أكد ناشطون رياضيون على الفيس بوك قيامهم بثورة عارمة يوم الجمعة المقبل بميدان التحرير لتطهير الرياضة المصرية خاصة كرة القدم من الفساد المستشري في أركانها منذ عقود طويلة على حد وصفهم .

ودشن الرياضيون صفحة على الفيس بوك اطلق عليها "جمعة تطهير الرياضة المصرية" والتي تتزامن مع الاجتماعات المتعاقبة للعديد من الاندية لسحب الثقة من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر.

وطلب الناشطون من المجلس العسكري برئاسة المشير حسين طنطاوي ورئيس الوزارء عصام بشرف ضرورة التدخل لتخليص الرياضة المصرية من اذناب الرئيس المخلوع حسني مبارك.

ويرى الكثيرون ان الرياضة المصرية لم تطلها ايادي ثورة الخامس والعشرين من يناير وآن الاوان لتطهيرها من جذورها.

واكد اسامة خليل نجم الاسماعيلي السابق والمنتخب المصري "رئيس جمعية رياضيون ضد الفساد" في تصريحات لموقع "العربية" ان الهدف من الوقفة هو القضاء على الفساد في المؤسسات الرياضية وتطهيرها من اصحاب المصالح الخاصة الذي يكتظ بهم العمل الرياضي المصري.

وسيشارك في الوقفة العديد من رؤساء الاندية المصرية الكبرى على رأسها الزمالك والاسماعيلي الى جانب العديد من الشخصيات الرياضية مثل محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة, والكابتن نادر السيد حارس مرمى الاهلي والزمالك السابق وبعض الاعلاميين الرياضيين.

واكد نحو 40 نادياً من الذين شاركو في اجتماع الاسكندرية امس بنادي سموحة لسحب الثقة من مجلس زاهر وتفعيل المادة 18 مؤازرتهم لهذه الوقفة وأيدوها بقوة، بالإضافة إلى الشباب الذين شاركوا في تنظيم الحملة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل