المحتوى الرئيسى

"حفيد عز" مسلسل كوميدى لأشرف عبد الباقى

06/15 16:39

يبدأ النجم أشرف عبد الباقى تصوير مسلسل "حفيد عز"، ويجسد فيه شخصية شاب يتحكم والده فى تفاصيل حياته وينصحه دائما بنصائح عن كيفية تعامله مع زوجته، ومن حوله لكن هذه النصائح جميعها تسبب له المشاكل.

ونفت نجمة ستار أكاديمى ميرهان حسين وبطلة المسلسل أى علاقة له بتفاصيل حياة رجل الأعمال أحمد عز من قريب أو من بعيد، وأكدت أنه لا يوجد أى تشابه سوى فى السجع اللفظى لاسم العمل وأن اختيار ذلك الاسم ليس إلا مجرد " إفيه " هدفه لفت الانتباه والكوميديا.

وأوضحت ميرهان لليوم السابع أنها سعيدة جدا بالمسلسل الذى تتقاسم بطولته أمام أشرف عبد الباقى و دورها بالمسلسل زوجة لأشرف الذى يجسد شخصية "حفيد عز" أما عز نفسه فيجسده الفنان حسن حسنى والمسلسل عبارة عن حلقات كوميدية اجتماعية منفصلة متصلة فكل حلقة تتناول موضوع من المواضيع المطروحة على الساحة هذه الأيام والتى تشغل بال الناس كموضوع الانفلات الأمنى والبلطجة والقوائم السوداء والبيضاء والبورصة والدستور وحيرة الناس فيه وغيرها من المواضيع التى أصبحت حديث الناس .

وقالت "كان يفترض أن يكون المسلسل 30 حلقة لكنه لضيق الوقت تم تكثيفه لـ 15 حلقة فقط وسنبدأ تصويره خلال أيام وسنسابق الزمن للانتهاء من تصويره ليكون جاهزا للعرض فى رمضان المقبل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل