المحتوى الرئيسى

نيمار ينفي شائعات انتقالة للريال

06/15 16:29


ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية عن إقتراب فريق ريال مدريد من إتمام صفقة إنتقال اللاعب البرازيلي الشاب "نيمار" لصفوف الفريق الملكي وذلك بدايهً من الموسم القادم .


ومن ناحيتة نفي نيمار إنتقاله للفريق الملكي وذلك حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية علي الرغم من إعلان اللاعب لرغبتة في اللعب بأوربا ويعد فريق الريال من اكبر الفرق الأوروبية وإنتقال اللاعب للفريق الإسباني بمثابة تحقيق حلمه الذي يسعي طوال حياته إليه .


وأكد ارنستو برونزيتي وكيل أعمال اللاعب أن له علاقة قوية بنادي ريال مدريد وذلك ما ذكرته الصحف الإسبانية حيث فسرت وسائل الإعلام ذلك بأن علاقة وكيل اللاعب البرازيلي القوية مع الريال تمنح الفريق الملكي الأولوية في الاستفاده من خدمات نيمار .


وقال "لويس سانتوس ريبيرو" رئيس النادي البرازيلي الذي يلعب له النجم الشاب  نيمار : "لا تتمتع الاخبار التي ذكرت في الصحف الإسبانية بالمصدقية  حيث ان نيمار مازال لاعب في صفوف سانتوس ولم يوجد عرض رسمي من الفريق الإسباني الكبير وكل ما يذكر لا يعد سوي اشاعات وهمية " .


وأوضح ريبيرو قائلاً: "نيمار مازال لاعب في صفوف سانتوس وهو ليس مستعد حالياً للرحيل عن النادي ولا يوجد عروض رسمية حتي الآن لللاعب تم إرسالها إلينا ".


وأضاف ريبيرو قائلاً: "أنا أحاول ان أجد طريق لتأمين اللاعب جيدأ ونحن لا نفرط في اللاعب لأي نادي إلا بمقابل لا يقل عن 45 مليون يورو".


 يذكر أن النسخة الثانية والخمسون لكأس ليبرتادوريس تختتم  بمواجهه نهائية بين اثنين من عمالقة أمريكا الجنوبية هما ( بينيارول -  سانتوس ) اللذان تقاسما فيما بينهما الألقاب الأربعة الأولى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل