المحتوى الرئيسى

ناد للزوجات المطيعات بماليزيا

06/15 16:28

محمود العدم-كوالالمبور

أعلن في ماليزيا الأسبوع الماضي عن تأسيس ناد اجتماعي بهدف مكافحة الخيانة الزوجية والطلاق والعنف الأسري، بلغ عدد أعضائه حتى الآن نحو ألف. وسيقوم النادي بتعليم النساء آليات صحيحة لإرضاء الأزواج. 

وتعود فكرة إنشاء هذا النادي إلى جماعة "غلوبل إخوان" الماليزية التي تشجع على تعدد الزوجات, وكانت قد شكلت عام 2009 ناديا خاصا لا يقبل في عضويته إلا "المعددين".

وفي حفل افتتاحه أعلنت رئيسة النادي بالإنابة أنه يهدف للتصدي لجرائم الخيانة الزوجية والعنف الأسري والطلاق عن طريق إرضاء الزوج للحيلولة دون لجوئه للخيانة وطلب الملذات خارج بيته.

واعتبرت روحية محمد أن الزوج السعيد في بيته لن يضطر للانغماس في الرذيلة خارجه, مشيرة إلى أن كثيرا من الجرائم والآفات الاجتماعية مثل البغاء والعنف الأسري والاتجار بالبشر وانتشار اللقطاء تنبع من فشل العلاقة بين الزوجين.

وكشفت مديرة النادي في ماليزيا فوزية عارفين أن عدد المسجلين فيه بلغ نحو ألف, في حين بلغ أعضاؤه في الأردن نحو مائتين, وسيعلن عن إطلاق نسخته الإندونيسية خلال الشهر الجاري.

وأوضحت أن النادي بصدد عقد دورات وإعطاء دروس للمقبلين على الزواج والمتزوجين بشأن "أصول العلاقة الزوجية الناجحة" كما سيوفر قسما للاستشارات الأسرية, وأن النادي يرحب بعضوية أي شخص يرغب بالانضمام إليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل