المحتوى الرئيسى

القبض على المتهم الرئيسى بمحاولة اختطاف فتاة «كوم حمادة»

06/15 19:59

ألقت قوات الشرطة، الأربعاء، القبض على مصطفى محمد جمعة، 29 سنة، مسجل خطر،  المتهم الرئيسى بمحاولة اختطاف فتاة من محطة السكك الحديدية فى مدينة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة بعد ضبطه فى منطقة العامرية بالإسكندرية.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة،  قد تلقى إخطاراً بإحراق عدد من البلطجية مبنى محطة قطار كوم حمادة عقب مصرع مسجل خطر على يد أمين شرطة، وكشفت التحريات أنه أثناء تواجد أفراد الخدمة الأمنية المعينة لحراسة محطة القطار، سمعوا صوت استغاثة من فتاة تدعى إكرام. م (19 سنة) تستنجد فيها من محاولة اختطافها، على يد 4 بلطجية، وتمكنت الفتاة من الإفلات منهم والجرى ناحية مكتب أمن المحطة، وقام اثنان من أمناء الشرطة بحمايتها إلا أن البلطجية تابعوها وقام أحدهما ويدعى مصطفى .م (26 سنة، مسجل خطر فئة (ب) بالاعتداء عليها بمطواة كانت معه فأصابها بجرح فى رسغها الأيمن، مما دعا عماد عبد العزيز حرفوش، أمين شرطة، إلى إطلاق عدة أعيرة نارية من سلاحه الميرى، استقرت إحداها فى بطن صبرى .ع، 25 سنة، (مسجل خطر فئة أ) مما أدى لوفاته، وفر زملاؤه الثلاثة الباقون وهم مصطفى محمد جمعة ومحمود نجيب أبو شاكر وعاطف محمد عوض.

وأصدر طه حلمى، مدير نيابة كوم حمادة، قرارا بضبط وإحضار 11 شخصا شاركوا فى أحداث إحراق محطة السكك الحديدية بكوم حمادة وتمكنت الشرطة من القبض على 6 منهم حتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل