المحتوى الرئيسى

انتخابات المعلمين.. ندوة بالشرقية وتنسيق بالفيوم

06/15 15:58

الشرقية- حسن سعيد، الفيوم- أحمد سيف النصر:

نظَّم مرشحو الإخوان المسلمين لنقابة المعلمين بالشرقية صالونًا ثقافيًّا لمعلمات مركز أبو كبير، مساء أمس، حضره عدد كبير من المعلمات؛ لمناقشة البرنامج الانتخابي لمعلمي الإخوان وكيفية تطوير أداء المعلم داخل المنظومة التعليمية.

 

وتحدََّث عبد الحميد بنداري المرشح على مقعد النقيب في أبو كبير حول مستقبل النقابة، وكيف يتم الارتقاء بها خلال الفترة القادمة؛ مشيرًا إلى أهمية أن يكون للمعلم دور ورأي في تطوير المناهج والكتب الدراسية، وطالب بتسوية أحوال المعلمين الحاصلين على مؤهلات أو درجات علمية أثناء الخدمة، والسماح لخريجي كليات التربية بالاشتراك في النقابة فور تخرجهم؛ وإنشاء مركز تدريب للمعلمين وأبنائهم.

 

وأكد بنداري ضرورة وضع ضوابط للعلاقة بين المعلم والطالب بما يتناسب ومكانة المعلم الأدبية والعلمية، ومطالبة وسائل الإعلام بكل مستوياتها باحترام المعلم ومهنته ومقاضاة مَن يمسها بسوء؛ ومشاركة النقابة في مناقشة قضايا الأمة المحلية والقومية.

 

وأكد الحضور تعاونهم من أجل الرقى بنقابتهم والسعي إلى تحقيق خدمات أفضل في ظلِّ جو الحرية الذي تعيشه البلاد بعد ثورة 25 يناير.

 الصورة غير متاحة

 مجموعة من معلمات أبو كبير

 

وفي الفيوم عقد حمدي عوض الله مرشح معلمي الإخوان على مقعد النقيب بالمحافظة اجتماعًا مع السيد مخلوف نقيب المعلمين بحضور أعضاء من القوائم المختلفة لوضع تصورات لمرور العملية الانتخابية في أفضل صورة تليق بنقابة المعلمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل