المحتوى الرئيسى

تشيلسي ومان سيتي يتنافسان على ضم فيا

06/15 19:16

توقعت التكهنات أن يدخل ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان في حرب شعواء للحصول علي خدمات القناص الدولي ديفيد فيا مهاجم نادي برشلونة الإسباني حال قرر حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بيع اللاعب لتمويل صفقة التعاقد مع مواطنه سيسك فابريجاس صانع ألعاب وقائد نادي الأرسنال الإنجليزي.

وأفادت تقارير وسائل الإعلام أن العملاق الكتالوني قد يفكر في التخلي عن خدمات فيا - الذي أحرز ثاني أهداف الفريق في مرمي إدوين فان دير سار حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنهائي دوري الأبطال الذي انتهي بفوز البرسا بثلاثية مقابل هدف للمانيو- لإفساح المجال أمام وجوه جديدة للانضمام إلى ملعب النو كامب.

ويأمل النادي الإسباني في الحصول علي خدمات الثلاثي الإسباني فابريجاس لاعب وسط الأرسنال والإيطالي جيوسيبي روسي مهاجم نادي فياريال الإسباني بالإضافة إلى التشيلي أليكسيس سانشيز جناح نادي أودينيزي الإيطالي وهو ما قد يشكل عبئا كبيرا علي خزينة النادي نظرا للمقابل المادي المرتفع الذي سيدفعه لضم الثلاثي.

وكان فيا قد انتقل إلى صفوف نادي برشلونة الصيف الماضي قادما من نادي فالنسيا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني, وبعد تمكنه من تسجيل 18 هدفا بقميص الفريق الموسم المنصرم يبدو أنه من الصعب أن يتخلى بيب جوارديولا المدير الفني للبرسا عن خدماته.

ولكن بعد إعلان النادي رصده مبلغا ضئيلا يبلغ 40 مليون جنيه إسترليني لإبرام تعاقدات جديدة هذا الصيف, يبدو أن جوارديولا سيضطر لتغيير رأيه والاستغناء عن فيا أملا في إضافة المزيد من الدعم المالي لإتمام تعاقداته.

ويتردد أنه حال تقدم مانشستر سيتي الثري أو تشيلسي بعرض يبلغ 40 مليون إسترليني لضم فيا, قد يوافق مسئولو النادي علي انتقاله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشار إلى أن نادي مانشستر سيتي متخم بالمهاجمين ولكن قد يصبح هو الأقرب للحصول علي خدمات فيا ليتمكن من تكوين ثنائي متميز مع جناح الفريق ديفيد فيا مواطنه وزميله السابق في فالنسيا, ولكن في نفس الوقت, يرغب البلوز في تدعيم الخط الأمامي للفريق نظرا لارتفاع معدل أعمار معظم مهاجميه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل