المحتوى الرئيسى

ليدي جاجا: أرفض الارتباط بمسلم جزائري على طريقة مادونا

06/15 15:12

نفت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا تقليد ملكة البوب مادونا، مشيرة إلى أنها لو أرادات تقليدها لارتبطت مثلها بمسلم جزائري، وهو الأمر الذي ترفضه.

وقالت ليدي جاجا في مقابلة على القناة الثانية "فرانس 2" هذا الأسبوع: "لو أردت تقليد مادونا لارتبطت بصديق مسلم، ذي أصل جزائري، كما فعلت رغم فارق السن". وتابعت "أنا لا يستهويني الشباب المسلم، فما بالك لو كان مسلما وجزائريا".

كانت العلاقة الغرامية بين ملكة البوب مادونا والراقص الجزائري المسلم إبراهيم زيبات عادت من جديد، إذ شوهد الاثنان يتناولان وجبة العشاء سويا في وقت متأخر، بعد انفصالها مؤقتا، بسبب اختلافات في الرأي حول الدين الذي يعتنقه كل منهما.

وأطلّت النجمة ليدي جاجا على الجمهور الفرنسي على القناة الثانية "فرانس 2"، بمظهر غريب كالعادة، حيث كانت ترتدي قبعة وشعرا أزرقَ فاتحا وحواجب ملونة باللون الأزرق الغامق.

وأوضحت ليدي جاجا التي تشارك في حفل غنائي ضخم في العاصمة الإيطالية روما، بمناسبة إطلاقها لألبومها الجديد، بأنها لن تتوقف عن الظهور في كل مرة بزيٍّ لا يشبه غيره، لأن ذلك يعطيها القدرة على مواصلة الحياة ومفاجأة جمهورها حتى لا يملّ من صورتها النمطية العادية.

من جانب آخر، دافعت المغنية الأمريكية عن الشواذ جنسيا، مؤكدة بأنه يجب المساواة بينهم وبين المواطنين العاديين في كل الحقوق.

وأشارت إلى أنها لا تمارس السياسة، وليست سياسية، تبعا لما وُجه لها من انتقادات كونها تطل في كل مرة بمظهر ورموز لها إيحاءات سياسية، قائلة "لا أمارس السياسة، لكني أعمل جاهدة للدفاع عن حقوق الكثير من الفئات كالأطفال والشواذ جنسيا".

وأضافت ليدي جاجا "من حق الشواذ جنسيا أن يحظوا بنفس الاحترام والتقدير كما بقية الناس، ويجب أن يتمكنوا من الحصول على حقوقهم والاعتراف باختلافهم في كل العالم"، وأردفت النجمة الأمريكية "أنا مع هؤلاء لأنها رسالتي من خلال فني".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل