المحتوى الرئيسى

خيرت الشاطر: لن ندعم أبو الفتوح مرشحًا للرئاسة

06/15 15:09

قال الدكتور خيرت الشاطر، النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، إن التطوير المنشود في الإخوان واجب تفرضه المرحلة التي تعيشها الجماعة بشكل خاص، ومصر بشكل عام، وأن هدف ملف تطوير الجماعة هو تقوية الموجود حاليا، وإضافة تطويرات تواكب الأوضاع الجديدة.

وأضاف الشاطر، أن من سيقوم بتطوير الإخوان هم أفراد الجماعة أنفسهم، مشيرًا إلي أن مبدأ الشورى سيطبق على القوانين المنظمة للعمل الجماعي، أما الأجزاء الخاصة بتحسين العمل داخل الجماعة، فلن يترتب عليه تغيير في الهياكل أو الإجراءات الإدارية.

وقال الشاطر، إن الجماعة قررت عدم ترشيح أحد من الإخوان للرئاسة، لأن الإخوان لا يهدفون إلا لمصلحة الوطن، ومجلس الشورى قرر بأغلبيته في حضور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح عدم التقدم بأي مرشح للرئاسة في اجتماع المجلس يوم الخميس السابق لتنحي مبارك، ولذلك فلن تدعم اللجماعة أيا من أفرادها إذا قرر الترشح لذلك المنصب".

جاء هذا خلال مؤتمر جماهيري نظمته جماعة الإخوان المسلمين بالقليوبية، تحت عنوان "تطوير جماعة الإخوان المسلمين" الذي حضره المئات من أعضاء الجماعة بالمحافظة، وعدد من القيادات الإخوانية، وعلي رأسهم محسن راضي، والدكتور محمد البلتاجي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل