المحتوى الرئيسى

5 وراء ذبح تاجر أمام والدته فى العجوزة لسرقة سيف أثرى

06/15 20:41

توصلت مباحث الجيزة إلى المتهمين بقتل تاجر فى العجوزة أمام والدته، حيث سددوا له 20 طعنة نافذة، وأفادت التحريات والتحقيقات بأن 5 أشخاص بينهم هارب من السجن وراء الجريمة وأن القتيل أشاع عن نفسه أن أحد رموز النظام السابق ترك لديه 30 مليون دولار سيأخذها منه عقب خروجه، وتبين أن الضحية كان يمتلك سيفا اشتراه بـ100 ألف جنيه خاص بالأسرة المالكة فى السعودية، وكان يشيع لمن كان يجلس معهم أن قيمته مليونا دولار. وجار عرض المتهمين على نيابة شمال الجيزة بإشراف المستشار محمد ذكرى، المحامى العام لنيابات شمال، وباشر التحقيق وانتقل للمعاينة عبدالحميد الجرف، وكيل أول نيابة الحوادث.

تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغا بمقتل هشام أبوالنصر «53 سنة» داخل فيلته فى المهندسين وانتقل اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة للمباحث، ومعه العمداء فايز أباظة وعرفة حمزة ومحمود خليل، وتبين أن القتيل ملقى داخل فيلته ومصاب بطعنات نافذة وصلت إلى 20 طعنة بالرقبة والصدر والبطن والظهر وتبين أن المتهمين تخلصوا من الضحية أمام والدته المسنة وأنها لم تستوعب الموقف لأنها مصابة بأمراض الشيخوخة، ولم تقدم معلومات مهمة لرجال المباحث حول المتهمين أو أوصافهم. وأفادت المعاينة بسرقة 4 هواتف محمولة ولاب توب وكمية من الفضيات ومبلغ مالى خاص بالقتيل.

تشكل فريق بحث ضم المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث العجوزة، والنقباء محمد سيد وهانى مندور ومحمد أشرف ومحمد عمران.وتبين من التحريات وسؤال أقارب الضحية وجيرانه ومعارفه أنه من هواة امتلاك المقتنيات، وأنه كان يمتلك سيفاً قال عنه إنه أثرى وباعه مقابل 100 ألف دولار قبل أن يسترده من مشتريه ويؤكد أن قيمته 2 مليون دولار.

وأضافت التحريات والتحقيقات أنه احتفظ بالسيف فى فيلته وتبين أنه اشتراه منذ 5 سنوات بـ100 ألف جنيه وأن هذا السيف و5 سيوف أخرى وزعها أحد أفراد العائلة المالكة فى السعودية على مقربين منه ووصل أحدها إلى القتيل.

وكشفت التحقيقات والتحريات أن المتهم تعرف على كهربائى من الوراق يدعى إسماعيل أبوالعلى وأن الأخير صديق لمسجل خطر هارب من السجن يدعى هانى عبدالمنعم التكريتى و3 آخرين، وأضافت أن الضحية التقى المتهم الأول فى الوراق فى ديسمبر الماضى وحكى له قصة السيف وأهميته وقيمته التى تتجاوز مليونى دولار، وتبين أن المتهم حاول ومعه باقى المتهمين قتل الضحية 4 مرات وزادت رغبتهم عندما أخبرهم المتهم بأن أحد رموز النظام السابق ترك لديه 30 مليون دولار حتى تنتهى التحقيقات.

ويوم الحادث توجه المتهمون الخمسة إلى فيلا القتيل وبعد أن قدم لهم واجب الضيافة أخرجوا أسلحة بيضاء وأوثقوه بالحبال وسددوا له 20 طعنة وتركوه جثة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل