المحتوى الرئيسى

"الضوء الأخضر" اليوم فى دور العرض المصرية

06/15 19:02

تطرح اليوم، الأربعاء، شركة يونايتد موشن بيكتشرز فى دور العرض السينمائية المصرية فيلم الضوء الأخضر Green Lantern، تدور قصة فيلم الضوء الأخضر حول هال جوردان، وهو طيار فى القوات الجوية الأمريكية، وهو على المستوى الشخصى رجل عادى يعيش حياة عادية كباقى البشر، لكن حادثة فجائية تغير من مستقبله وتعيد تشكيله من جديد، وهذا حين يقع أمامه رجل فضائى من السماء يدعى أبين سور، والذى يقوم بإخباره وهو يحتضر أنه يستشعر فيه القوة والمسئولية اللازمة، لذا فإنه يقرر أن يعهد إليه بالحصول على خاتم الطاقة الخضراء، الذى يحمله العديد من الأبطال حول الكون، والذى يحمل طاقة قديمة مجهولة المصدر، تكسب حامله قوات خرافية وخيالية من المفترض أن يستخدمها لحماية الكوكب، وينضم لمجموعة الحراس الكونيين.. من أجل إقرار السلام العالمى فى الكون أجمع.

الفيلم من بطولة النجم الكندى الشاب رايان رينولدز الذى سيرتدى زى البطل مؤدياً الشخصية الرئيسية فى الفيلم.. ريان رينولدز قام من قبل بالعمل فى مجموعة من الأفلام الهامة مثل X-Men Origins: Wolverine، Definitely, Maybe، وThe Amityville Horror.

باقى الطاقم يشمل الممثلة بليك ليفلى التى تلعب دور كارول فيريس حبيبة هال جوردن، أيضاً بيتر سارسجارد الذى يمثل دور الشرير هيكتور هاموند، وتيمورا موريسون فى دور أبين سور المخلوق الفضائى ذو الرأس الأحمر.

الفيلم يمزج بين المؤثرات الحية والنماذج الميكانيكية والعرائس والماكياج بشكل فريد، حيث لن يستطيع المشاهد أن يعرف نوع الخدعة التى تحدث أمامه على الشاشة، هذا ما يعد به صناع الفيلم الذين يصفونه بأنه ضخم الإنتاج، وكم التأثيرات التى ستظهر فيه مهولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل