المحتوى الرئيسى

نجونغ ينقل صراع الأهلي والزمالك إلى الجزائر

06/15 14:03

الجزائر - خاص (يوروسبورت عربية)

تسبب هداف شبيبة بجاية الكاميروني جوزيف يانيك نجونغ في صدام قوي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد أن أصر كل طرف على انتدابه لتصل قيمة اللاعب إلى سقف مليون يورو.

ويثير نجونغ (22 عاما) الذي ينافس على صدارة هدافي الدوري الجزائري برصيد 14 هدفا لعاب إدارة النادي الأهلي التي منحت للجنة الانتدابات فيها الضوء الأخضر لعرض مليون يورو عدا ونقدا من أجل الفوز بالصفقة.

وترغب إدارة القلعة الحمراء في تعزيز صفوفها برأس حربة قناص يجيد ترجمة الفرص الكثيرة المتاحة إلى أهداف، يصنع الفارق الموسم المقبل بالدوري المصري والمنافسة الإفريقية التي يراهن عليها الأهلي ككل موسم.

 

الزمالك يرد: ملايين زائد عودية

أثار العرض الذي تقدمت به لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي للاعب نجونغ حفيظة نادي الزمالك الذي كان أول من فكر في المهاجم الكاميروني فتقدم بعرض جديد متمثل في قيمة مالية لم يفصح عنها مصدرنا زائد المهاجم الجزائري عودية.

وأضحى استقدام اللاعب نجونغ مسألة تفوق وزعامة بين الأهلي والزمالك، اللذين افتتحا السوق بصدام قوي في انتظار النهاية.

 

الترجي على الخط مجددا

لا ينحصر الصراع على نجونغ بين الأهلي والزمالك فحسب، بل امتد إلى الترجي التونسي الذي عاود الاتصال بوكيل المهاجم الكاميروني للمرة الثانية، بعد أن سبق له التفاوض مع اللاعب مباشرة خلال تربص بجاية بتونس الصيف المادي، أثار به غضب الجهاز الإداري والفني للنادي الجزائري الذي عاقب اللاعب سريعا.

ولم تكشف مصادرنا القيمة المالية المقدمة من الترجي ولا الزمالك، غير أن أخبار مؤكدة تشير إلى ميول الكفة لصالح الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل