المحتوى الرئيسى

سوريون يعرضون اكبر علم بالشرق الاوسط دعما للاسد

06/15 13:39

دمشق - أ ش أ -

قام أنصار الرئيس السوري بشار الاسد بتنظيم حملة العلم السورى في العاصمة دمشق صباح الاربعاء بفرد اكبر علم فى سوريا والشرق الاوسط على طريق اوتوستراد المزة فى اتجاه واحد بطول 2300 متر وبعرض 18 مترا دعما للنظام السوري.

وقال احد منظمى الحملة فى تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط فى دمشق "ان العلم الذى استغرق العمل فيه ما يزيد على شهر تم بمساهمة عدد من الشباب السورى ومن المغتربين بمبادرة ذاتية منهم بعيدا عن اى جهات حكومية او خاصة بهدف محبة الوطن والشعب ودعما وتأييدا لقائده الرئيس بشار الاسد والوقوف فى مواجهه العنف والسلب والجرائم التى ترتكب بحق ابناء الوطن من قبل الجماعات المسلحة ودعما للتظاهر السلمى".

وأشار الى ان العلم مقسم الى 23 قطعة مجمعة ويبلغ وزنة 5ر3 طن حيث استغرقت عملية فرده ما يزيد على ثلاث ساعات حيث تم اغلاق الطريق بالكامل الواصل ما بين ساحة الامويين وحتى نهاية طريق المزة فى الاتجاه المؤدى الى بيروت.

وأضاف أنه "سيتم رفع العلم من قبل الشباب السورى فى مسيرة اطلق عليها مسيرة العلم فى وقت لاحق من ظهير اليوم بالتزامن مع بث العديد من الاغانى الوطنية والشعبية السورية ولمدة قد تستغرق خمس ساعات تأييدا للرئيس بشار" .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل