المحتوى الرئيسى

الأهلي القطري يضم بو شروان رسمياً

06/15 13:36

أنهت إدارة نادي الأهلي القطري لكرة القدم إجراءات التعاقد الرسمي مع المغربي هشام أبو شروان مهاجم الرجاء البيضاوي لمدة موسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر بعد اتفاق الطرفين.

ووقع الالعب على العقد بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية أمس.

وقال الأمين العام للنادي خالد شبيب "تعاقد الأهلي مع أبو شروان من أجل مساعدته على إعادة الفريق لوضعه الطبيعي، فوجود لاعب بحجم أبو شروان من شأنه نقل الفريق إلى مصاف الفرق الكبيرة".

من جهته، أوضح المهاجم المغربي أنه يأمل في قيادة الأهلي إلى منصات التتويج والابتعاد عن صراع البقاء وشبح الهبوط لمصاف دوري الدرجة الثانية.

يذكر أن أبو شروان كان على رأس اللاعبين المطلوب التعاقد معهم للموسم الجديد نظرا لما يتمتع به من خبرة كبيرة ومستوى فني وبدني رائعين.

ولعب المهاجم المغربي مع العديد من الأندية في الدوريات العربية والأوروبية، فقد بدأ مع الرجاء المغربي ومنه أعير إلى النصر السعودي عام 2004، ثم أعير عام 2005 إلى فريق ليل الفرنسي، وفي 2007 انتقل إلى الترجي الرياضي التونسي، ومنه انتقل إلى اتحاد جدة وحقق معه بطولة دوري زين السعودي للمحترفين، ثم عاد الموسم الماضي لناديه الرجاء في صفقة انتقال حر وساهم في تأهل الفريق لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل