المحتوى الرئيسى

ضبط ثلاثة فلسطينيين ومصري يتاجرون في السلاح بالعريش

06/15 20:33

ألقت أجهزة الأمن القبض على ثلاثة فلسطينيين ومصري داخل شقة بالعريش ومعهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بهدف الاتجار فيها.

وكانت المعلومات الواردة إلى اللواء صالح المصري مدير أمن شمال سيناء تؤكد وجود مجموعة من الفلسطينيين الذين جاءوا من قطاع غزة إلى مصر بطرق غير شرعية وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة للاتجار فيها، واتخذوا إحدى الشقق السكنية بالقرب من "سوق الخميس" بمدينة العريش مركزا لترويج السلاح .. وعلى الفور، تم تشكيل قوة أمنية كبيرة بالتنسيق مع القوات المسلحة وقامت بمحاصرة المنطقة.

وبمداهمة الشقة المبلغ عنها تم ضبط ثلاثة فلسطينيين هم : خالد الحوم (34 عاما) وأحمد السحلوب ( 36 عاما )، وياسر أبو شوش ( 31 عاما )، وجميعهم من خان يونس .. وأنهم تسللوا الى البلاد عبر الأنفاق ، والقبض على المصري صاحب الشقة المقيمين بها ويدعى : أحمد عفيفى (30 عاما ).

كما تم ضبط كمية من الأسلحة والذخير ضمت 6 رشاشات ماركة " عوزى" إسرائيلية الصنع و بندقية آلية واحدة أمريكية الصنع و6 خزينة سلاح متنوعة أمريكية وإسرائيلية الصنع و77 طلقة آلي و70 طلقة " 16 إم " و15 طلقة مسدس 5 ر8 مللي و2 صديري واق للرصاص و2 نظارة ميدان وتيليسكوب و3 كشافات صغيرة و6 هواتف محمولة.

كما تم ضبط مبالغ مالية من عملات مختلفة ( دولار - شيكل - جنيه مصري ) وكمية من الهيروين ..تم إلقاء القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل