المحتوى الرئيسى

وقفة احتجاجية لأمناء الشرطة بـ "التحرير" لإلغاء المحاكمات العسكرية

06/15 13:27

نظم العشرات من الائتلاف العام لأمناء الشرطة، وقفة احتجاجية اليوم بميدان التحرير، للمطالبة بإلغاء المحاكم العسكرية لهم والنقل التعسفى، حيث تستخدم تلك المحاكمات العسكرية وسيلة للضغط عليهم، على حد قولهم.

كما طالبوا بزيادة المرتبات والمساواة بينهم وبين الضباط وتوزيع الحوافز بالعدالة المطلوبة، وإلغاء الـ 2% التى تخصم من الراتب الأساسى والإضافى للعلاج الأسرى لعدم الاستفادة منه، وعلاجهم على نفقاتهم الخاصة بالمستشفيات العامة وليست التابعة للشرطة، بالإضافة إلى المطالبة بمعاملة الضباط مثل أى فرد من أفراد الشرطة، وتوطين الأفراد بقرب أماكنهم.

ورفعوا لافتات مكتوب عليها "جمعية أصدقاء العادلى تريدها فوضى ونحن نريدها أمنا وأمانا" و" إلغاء النقل التعسفى عشان نقدر نعيش" و"ائتلاف أفراد أمناء الشرطة أرواحنا من أجل الدفاع عن الشعب تهون".

ومن جهة أخرى، قال الأمين سيد ربيع من قسم ثانى شرطة مدينة نصر، إن أمناء الشرطة المؤهلين فى حالة من الإحباط نتيجة الظلم والتعدى عليهم ، مستشهدا بالاعتداء الذى تم على أفراد الشرطة بقسم ثالث إسماعيلية من قبل ضباط القسم وعلى رأسهم القيادات الأمنية بالمديرية، بهدف القضاء على الأمن، متسائلا: لصالح من؟ هل هو لصالح الثورة المضادة أم لصالح جهات خارجية؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل