المحتوى الرئيسى

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرتين بالجيزة

06/15 12:55

أصيب طالب بكلية الهندسة و3 آخرون فى مشاجرتين بالجيزة، تم القبض على طرفى المشاجرة وضبط السلاح المستخدم، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة.

تلقى اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة إخطارًا من مستشفى الهرم بوصول 4 أشخاص مصابين بإصابات بالغة بالانتقال والفحص تبين بنشوب المشاجرة الأولى بين إيهاب نبيل رفاعى ( 27 سنة - عاطل - مصاب ) ومحمد عبدالسلام (20 سنة عاطل) بسبب خلافات سابقه بينهما تعدى فيها الثانى على المجنى عليه بسلاح ابيض كان بحوزته وسدد له عدة طعنات بالبطن، وتبين من التحريات، أن المشاجرة الثانية اصيب فيها كل من مصطفى محمد مصطفى (22 سنة طالب بكلية الهندسة) مصاب بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وإسلام عبدالرحمن (22 سنة حارس أمن - مصاب) ومحمد كامل (37 سنة - حارس أمن - مصاب).

وأضافت التحريات بحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة بقرية "عش البلبل" بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وذلك بسبب قيام الأخير بطرد الأول والثانى من العمل معه كأفراد أمن بالقرية قام على إثرها تعدى كل منهما على الآخر بسلاح أبيض.. تحررت المحاضر اللازمه، وأحيلت إلى النيابة لتولى التحقيق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل