المحتوى الرئيسى

ثوار مصر" ينظمون جمعة تطهير الرياضة 17 يونيه

06/15 22:07

" ثوار مصر" ينظمون

جمعة تطهير الرياضة 17 يونيه

 

"urn:schemas-microsoft-com:office:office" />

 

 محيط – علي عليوة

ايمن عامر منسق ائتلاف ثورة يناير

إيمانا بوعى و دور ثوار

25 يناير فى إزالة الفساد فى كل المجالات دعا تحالف ثوار مصر إلى " جمعة تطهير الرياضة " المقرر تنظيمها 17

يونيه المقبل فى ميدان التحرير بالقاهرة وميادين التحرير

بالمحافظات.

 

وأكد أيمن عامر منسق

الائتلاف العام للثورة وعضو نقابة المهن الرياضية على أهمية تطهير المؤسسة الرياضية

من الفساد المستشرى بها خاصة أن الرياضة تعد أمن قومى لمصر وغاية وضرورة للمواطن.

 

 مستشهداً بالمثل القائل " العقل السليم فى

الجسم السليم " فالرياضة تبنى المواطن القوى والسليم والمنتج والبناء والعالم فضلاً

أنها سمه حضارية لتقدم الشعوب وصناعة اقتصادية لرخاء

مصر.

 

 بالإضافة إلى رفع

علم وأسم مصر فى المحافل العربية والدولية ورواجاً سياحياً فى حالة تنشيطها مطالباً

بزيادة الرقابة على الأندية والاتحادات الرياضة والجهاز القومى

للرياضة.

 

 وزيادة ميزانية

الرياضة والمساواة بين الرياضات الجماعية وخصوصاً كرة القدم وبين الرياضات الفردية

وكذلك الاهتمام برياضة المعاقين وخصوصاً أن المعاقين أحرزوا مراكز عالمية متقدمة لم

يحرزها الأصحاء 

 

وقال شمس الدين علوى

منسق تحالف ثوار مصر أن جمعة تطهير الرياضة تهدف إلى  تطهير المؤسسة الرياضية والتى لا تقل فى

الأهمية عن تطهير محافل الاقتصاد والإعلام والسياسة وخصوصا بعد الفساد الذى وصلت

اليه مراكز الشباب والأندية والاتحادات الرياضية وخصوصاً رياضة كرة القدم

.

 

مشيراً إلى ما حدث فى

المزايدة  التى انخفضت إلى 52 مليون

جنيه بدلا من 200 مليون جنيه وتبرير ذلك بأن السبب هو ثورة 25  يناير.

 

 وتساءل علوى  هل يعقل أن ثورة الكرامة والحرية.

هى السبب فى نزول الأسعار فى حين يبرر البعض فى مواضع أخرى أن

الثورة تسببت فى زيادة الأسعار ?

 

وتابع شمس

الدين بان ذلك يرجع  إلى وجود الفساد و الثورة المضادة فى المؤسسة

الرياضية والتى تحارب بكل جهد مطالب ثورتنا العظيمة فى التطهيروازالة الفساد

والفاسدين .

 

وناشد محمد عبد الجابر

رئيس تحالف ثوار مصر  كل الرياضيين

الشرفاء وشباب الثورة وافراد الشعب المصري بان يتوجهوا يوم الجمعة القادمة إلى

ميدان التحرير لصلاة الجمعة وحضور جمعة تطهير الرياضة.

 

 ايمانا بان

سلاحنا ضد الفساد هو ميدان

التحرير وأن الثورة مستمرة حتى تطهر البلاد من الفساد والفاسدين فى جميع القطاعات

تحت شعار " يد تثور ويد تبنى . عاشت مصر حرة "

 

وطالب نزية السبيعى

رئيس الائتلاف العام للثورة بتحويل الرياضة من مجرد مشاهدة إلى ممارسة لأن الهدف

والغاية من الرياضة ليست المشاهدة فحسب ولكن بقدر أكبر الممارسة حتى تقوى الأبدان

وتنشط الأذهان وهو ما ينعكس على الشباب وحيويتهم الذين هم سواعد هذه الأمة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل