المحتوى الرئيسى

شراكة بين فيزا وبنك الإمارات دبي الوطني لدعم معاملات الدفع المسبق عبر شبكة الإنترنت

06/15 12:33

أعلنت فيزا، إحدى الشركات العالمية العاملة في تزويد حلول الدفع الالكتروني، عن عقدها شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني لإطلاق خدمة تتيح لعملاء البنك من حاملي بطاقات فيزا المسبقة الدفع بإجراء معاملات دفع عبر شبكة الإنترنت.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني واحد من اكبر المزوّدين في دولة الإمارات العربية المتحدة للبطاقات مسبقة الدفع من فيزا، حيث يضمّ أكثر من مليون حامل بطاقة. ومع هذه الشراكة الجديدة، يصبح بنك الإمارات دبي الوطني هو أول بنك في المنطقة يمنح حاملي البطاقات مسبقة الدفع فرصة التنعّم براحة البال من خلال نظام Verified الذي ابتكرته فيزا لتوفير الأمان في التجارة الإلكترونية.

وتعكس خطوة اعتماد بنك الإمارات دبي الوطني لنظام Verified من فيزا التزاماً مشتركاً لتزويد حاملي البطاقات بأعلى درجات الأمان لتعاملاتهم المصرفية عبر الانترنت. كما يساهم ذلك في تعزيز راحة عملاء البنك من حاملي بطاقات فيزا، حيث يسمح لهم هذا النظام بالقيام بمشترياتهم عبر الانترنت مباشرةً من حسابهم المصرفي، بدلاً من البطاقات الائتمانية.

كما ستساعد هذه الشراكة على تعزيز اللجوء إلى الدفع الالكتروني، عوضاً عن الدفع نقداً، لدى تسليم المنتجات التي يتمّ شراؤها عبر الإنترنت. كما أنها ستساهم في تعزيز مستويات الحماية عند إجراء المعاملات الالكترونية، وخاصة في ضوء الأهمية المتنامية التي تكتسبها التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجه الحكومة الحالي إلى زيادة عمليات الدفع عبر الانترنت في القطاع الحكومي.

وقد اعتمد بنك الإمارات دبي الوطني نظام Verified الموثوق عالمياً من برنامج فيزا لعملائه من حاملي بطاقات فيزا مسبقة الدفع في بداية الشهر الحالي، وبذلك يصيح هو البنك الأول في المنطقة الذي يوفّر هذه الأداة الآمنة المعزّزة لحاملي البطاقات مسبقة الدفع والائتمانية من فيزا.

يضمن نظام Verified من فيزا بأن الشخص الذي يستخدم البطاقة مسبقة الدفع أو الائتمانية من فيزا عبر الانترنت هو حامل البطاقة الحقيقي. ومع هذه الوظيفة السهلة الاستعمال، يمكن للمستخدمين المسجّلين إدخال كلمة سرّ شخصية من أجل تأكيد هويّتهم قبل انتهاء المعاملة. وبالتالي، يحظى حاملو البطاقات بمستوى أعلى من الطمأنينة والأمان في كلّ مرة يستخدمون بطاقتهم عبر الانترنت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل