المحتوى الرئيسى

15-06-2011 محمود حميدة بين "النيل الطيب" وتحت السيطرة"   عبد الرحيم موسى

06/15 13:05

رشح السيناريست بشير الديك النجم محمود حميدة للقيام ببطولة مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان" تحت السيطرة " تدور أحداثه حول كواليس وطبيعة جهاز أمن الدولة أثناء نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ويلقي الضوء على بعض قضايا فساد ضباط أمن الدولة، حيث يجسد حميدة دور لواء في جهاز أمن الدولة.

ومن المقرر أن يخرج المسلسل المخرج نادر جلال، حيث يجري حاليا جلسات عمل مع بشير الديك للاستقرار على باقي أبطال العمل، وسينتجه المنتج جمال العدل، وسيتم عرضه في رمضان بعد المقبل.

ويعكف الديك حاليا على كتابة حلقات المسلسل، حيث سيستعين ببعض الأحداث الحقيقية لكن سيتم تغليفها في إطار درامي، لكنه لن يتناول أشخاصا حقيقيين من الجهاز.

ولم يبد الفنان محمود حميدة موافقته النهائية على العمل حتى الآن، حيث ينتظر انتهاء السيناريست من كتابة جميع أحداث المسلسل، خصوصا أن حميدة لديه مسلسل آخر بعنوان "النيل الطيب" مع المنتج أحمد الجابري وكان من المقرر تقديمه في رمضان المقبل لكن نظرا للظروف التي مرت بها البلاد مؤخرا تم تأجيل العمل إلى رمضان2012.

وتدور أحداث مسلسل "النيل الطيب" حول رجل ريفي مسن يعيش في كفر الشيخ، ويستعرض المسلسل التغيرات الكبيرة التي حدثت في المجتمع، حيث إن هذا الرجل عاصر أكثر من شكل اجتماعي بداية من ستينيات القرن الماضي وحتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل