المحتوى الرئيسى

هذا هو مدرب المنتخب المقبل!!

06/15 11:45

تثار تساؤلات وتكهنات كثيرة حول اسم أو هوية المدير الفني لمنتخب مصر المقبل الذي سيتولى المهمة خلفا لحسن شحاته، وسأكشف لكم من خلال هذه المقالة عن اسم المدير الفني المقبل للمنتخب.

 

وفي البداية أود أن أؤكد وأشدد على نقطة هامة أن هذه المقالة من المقالات الخفيفة التي أكتبها فقط من أجل رسم البسمه على شفاه القراء الأعزاء ، خاصة في هذا التوقيت الذي تمر به البلاد من ظروف صعبه سواء على المستوى السياسي أو حتى على المستوى الرياضي من خلال التعصب الزائد في ملاعبنا.

كما أود أن أشدد أيضا على كامل احترامي وتقديري لجميع الأحزاب السياسية في مصر، وأيضا لجميع الشخصيات العامة أو الشخصيات السياسيه أو الشخصيات الرياضية التي سيأتي ذكر أسمائها في المقالة ، وأرجو ألا يغضب أحد منهم مني لأنني كما قلت أكتب هذه المقاله كنوع من الترفيه ليس الا.

والأن دعونا نبدأ المقاله ....

بالطبع فإن التغيرات السياسيه في مصر والتي أطاحت بنظام الحكم السابق، سيكون لها تأثير أيضا على المستقبل الرياضي المصري، وفي حال تأخر تعيين مدرب المنتخب، فإن المدرب المقبل سيكون واجهه لنظام الحكم في مصر ، وللرئيس القادم.

واذا كان اسم حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب قد ارتبط بشدة بالرئيس السابق حسني مبارك، ورحل مع رحيله، فإن المدير الفني المقبل للمنتخب سيكون مرتبطا بالنظام القادم وبالرئيس الجديد ويالحزب الحاكم الجديد.

دعونا نتخيل تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر المقبل ، طبقا للحزب الذي سينجح بالأغلبية في الانتخابات، وطبقا لاسم وهوية وانتماء رئيس جمهورية مصر العربية المقبل.

1- في حال نجاح حزب الاخوان المسلمين في الانتخابات ، ووصول أحد قيادات الحزب مثل عبد المنعم أبو الفتوح أو محمد بديع لمقعد رئاسة مصر، سيصبح الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر على النحو التالي:

مختار مختار مديرا فنيا، ربيع ياسين مدربا عاما، ومحمد أبو تريكه مدربا مساعدا،  وأحمد ناجي لتدريب حراس المرمى، وحماده المصري مديرا للكره.

2- في حال نجاح الليبراليين والعلمانيين للحكم في مصر ، وفي حال نجاح محمد البرادعي الذي عاش معظم عمره في أمريكا في الوصول لمقعد الرئاسه سيكون الجهاز الفني لمنتخب مصر على النحو التالي:

أيمن شوقي مديرا فنيا، وزكي عبد الفتاح مدربا عاما ، وشريف البيلي مدربا مساعدا، وأسامه خليل مديرا للكره.

3- في حال وصول الاخوه الأقباط للحكم في مصر، وفي حال نجاح رجل الأعمال نجيب ساويرس في تولي مقعد الرئاسه سيكون الجهاز الفني لمنتخب مصر على النحو التالي:

هاني رمزي مديرا فنيا، ومحسن عبد المسيح مدربا عاما، وأشرف يوسف مدربا مساعدا، وناصر فاروق لتدريب حراس المرمى، وماجد سامي مديرا للكره.

4- في حال وصول حزب الفلاحين للحكم في مصر، ونجاح توفيق عكاشه في الوصول لمنصب رئيس الجمهورية سيكون تشكيل منتخب مصر على النحو التالي:

شريف الخشاب مديرا فنيا، خالد عيد مدربا عاما، عبد العظيم الشورى مدربا مساعدا، السيد القصراوي لحراس المرمى، وأحمد شوبير مديرا للكره.

5- في حال وصول الصعايده للحكم في مصر، ونجاح مصطفى بكري في الوصول لمنصب رئيس الجمهورية، سيكون تشكيل منتخب مصر كالتالي:

اسماعيل يوسف مديرا فنيا، وأحمد الكاس مدربا عاما، وهشام عبد الرسول مدربا مساعدا، وعبده شعبان لحراس المرمى، وشطه مديرا للكره، وبالطبع سيكون شيكابالا هو كابتن المنتخب.

6- في حال وصول القوات المسلحه للحكم في مصر، ونجاح محمد حسين طنطاوي أو سامي عنان في الوصول لمنصب رئيس الجمهورية، سيكون تشكيل المنتخب كالتالي:

منير حجازي مديرا فنيا للمنتخب، وعبد الحميد بسيوني مدربا عاما، وعبد الستار صبري مدربا مساعدا، ومحمد فتحي لتدريب حراس المرمى، وعبد الناصر محمد مديرا للكرة.

7- في حال وصول الشرطه للحكم في مصر، ونجاح ظابط شرطه مثل اللواء أحمد رشدي في الوصول للرئاسه سيكون تشكيل الجهاز الفني للمنتخب كالتالي:

ابراهيم يوسف مديرا فنيا، وأيمن طاهر مدربا عاما، وعلي غيط مدربا مساعدا، وأحمد سليمان لتدريب حراس المرمى، ومدحت شلبي مديرا للكره.

8- في حال وصول حزب أصحاب القوة والصوت العالي للحكم في مصر، وتولي المستشار مرتضى منصور رئاسة الجمهورية سيكون تشكيل المنتخب على النحو التالي:

حسام حسن مديرا فنيا، وإبراهيم حسن مدربا عاما، وإبراهيم سعيد مدربا مساعدا، وعصام الحضري لتدريب حراس المرمى، ومجدي عبد الغني مديرا للكره.

9- في حال وصول حزب الشياكه والرقه والاتيكيت لحكم مصر، وتولي اللواء أحمد شفيق منصب رئاسة الجمهورية، فإن تشكيل منتخب مصر "يا فندم" سيكون على النحو التالي:

زكريا ناصف مديرا فنيا، وحازم إمام مدربا عاما، وتامر بجاتو مدربا مساعدا، وإكرامي مدربا لحراس المرمى، وأيمن يونس مديرا للكره.

10- في حال وصول ثوار ميدان التحرير لحكم مصر، وتولي شخص مثل عصام شرف حكم مصر ، سيكون تشكيل جهاز المنتخب على النحو التالي:

نادر السيد مديرا فنيا، وهادي خشبه مدربا عاما، ومحمد عبد المنصف لحراس المرمى، وعلاء صادق مديرا للكره.

11- في حال وصول حزب الشباب لحكم مصر، وتولي رئاسة الجمهورية شخص شاب مثل عمرو حمزاوي سيكون تشكيل جهاز المنتخب على النحو التالي:

أحمد حسن مديرا فنيا، وحسام عاشور مدربا عاما، وأحمد شكري مدربا مساعدا، وأحمد عادل عبد المنعم لتدريب حراس المرمى، وعمر جابر مديرا للكره.

12- في حال وصول حزب "كبار السن" للحكم في مصر، وتولي شخص مثل نعمان جمعه لمقعد الرئاسة، سيكون الجهاز الفني كالتالي:

محمود الجوهري مديرا فنيا، طه اسماعيل مدربا عاما، حسن الشاذلي مدربا مساعدا، عادل هيكل مدربا لحراس المرمى، ومحمد السياجي مديرا للكره.

13- في حال عودة الحزب الوطني لقيادة مصر مجددا، وعودة حسني مبارك لرئاسة الجمهورية مرة أخرى، سيكون تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر على النحو التالي:

حسن شحاته مديرا فنيا لمنتخب مصر، شوقي غريب مدربا عاما، حماده صدقي مدربا مساعدا، وسمير عدلي مديرا اداريا.

14- في حال تولي بقايا الحزب الوطني الحكم في مصر، وتولي عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق منصب رئاسة مصر، سيكون تشكيل جهاز المنتخب كالتالي:

شوقي غريب مديرا فنيا، وحماده صدقي مدربا عاما، وأحمد سليمان لحراس المرمى، والراجل اللي واقف ورا عمر سليمان مديرا اداريا.

15- في حال عودة التوريث مجددا، وتولي جمال مبارك حكم مصر، سيكون الجهاز الفني للمنتخب كالتالي:

كريم حسن شحاته مديرا فنيا للمنتخب، وأحمد شوقي غريب مدربا عاما، وهيثم حماده صدقي مدربا مساعدا، ومحمد أحمد سليمان مدربا لحراس المرمى، وتامر سمير عدلي مديرا اداريا.
* في النهايه أعود وأؤكد مجددا كامل احترامي وتقديري لجميع الشخصيات الذين وردت أسمائهم في هذه المقالة، وأن كل ما ورد فيها على سبيل الترفيه فقط

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل