المحتوى الرئيسى

استياء في القليوبية من انقطاع الكهرباء وتهديدات بالتظاهر وعدم دفع الفواتير

06/15 11:42

تسبب انقطاع التيار الكهربائي، لفترات طويلة، على بعض قري محافظة القليوبية، في استياء المواطنين، الذين أرسلوا مذكرة تحمل شكواهم من الانقطاع المستمر لشركة الكهرباء، مهددين بالتظاهر وعدم سداد الفواتير، في حالة تكرار ذلك الأمر.

وقال عزت فتوح-تاجر- من قرية الحسانية" لليوم الثالث علي التوالي يتم قطع التيار الكهربائي منذ الساعة السادسة صباح، وحتى الخامسة مساء، وهو ما يتسبب في تلف البضائع التي تحتاج للثلاجات، مثل اللحوم، والجبن والألبان، وغيرها، وتبرر شركة الكهرباء، الأمر بتخفيف الأحمال، بالرغم من إننا قرية صغيره لا يوجد بها أحمال، مثل التي توجد بالمدن، وبالرغم ذلك لا يتم قطع الكهرباء في المدن".

وقال رأفت عليوة -موظف- من قرية قرقشنده" نحن نسدد الفواتير في موعدها، ولابد أن تلتزم شركة الكهرباء بتقديم الخدمة التي تتحصل علي مقابلها، فليس لنا شأن بتخفيف الأعباء، وإن أرادوا ذلك فهناك المصانع الكبرى التي تستهلك كهرباء بملايين الأضعاف التي تستخدمها قرية بأكملها، خاصة إننا في أوقات إمتحانات، والحرارة الشديدة تتطلب الكهرباء لتشغيل وسائل التبريد والتهوية".

وقالت نهلة خليل-ربة منزل-"إن أرادوا تخفيف الأحمال، فمن الممكن أن يتم قطع الكهرباء في ساعات الليل الأخيرة، فمثلا من الممكن أن يقطع التيار من الساعة 4 صباحا إلي 6 صباحا، وهو الوقت الذي يكون فيه الناس نيام وليسوا في حاجة للكهرباء".


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل