المحتوى الرئيسى

ضبط 6.5 طن زيت طعام مدعم بالفيوم قبل تهريبها

06/15 12:14

تمكنت مباحث الفيوم من إحباط عملية تهريب 6492 عبوة من زيت الطعام المدعم الخاص بالبطاقات التموينية قبل طرحها للبيع بالسوق السوداء بمحافظة القليوبية, ووقعت مطاردة مثيرة فجر اليوم بطريق الفيوم- القاهرة أدت إلى ضبط 3 أشخاص وسيارة ربع نقل وأخرى نقل والتحفظ على 541 كرتونة.

اشتبه الضباط فجر اليوم في السيارة رقم 51379 نقل الفيوم التى كانت تقف بالقرب من مدخل مدينة سنورس – طامية بطريق الفيوم - القاهرة وبترقب تحركات سائقها تبين أن السيارة تقوم بتجميع كميات من الكراتين وتقوم بتفريغها بسيارة أخرى رقم 73594 نقل القليوبية.. اقترب الضباط منهم بعد أن إنتهوا من ربط الحمولة، حيث تمكنوا من ضبط كل من رمضان .ف (22سنة) ومقيم بمركز سنورس وعبدالفتاح .ع (45 سنة) من محافظة القليوبية وهاني .م (26 سنة) من مركز طوخ.

أظهرت تحريات الرائد عماد حمدي، وكيل مباحث التموين بالفيوم, إن المتهمين قاموا بتجميع كميات زيت الطعام المدعم المتحفظ عليها من بعض التجار التموينيين الذين يستغلون الأوضاع الحالية ويخبرون الأهالي بعدم ورود المقررات التموينية ويخفوها للبيع بالسوق السوداء بسعر 10 جنيهات للعبوة الواحدة التي لا يتجاوز سعرها المقرر عن جنيهين.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق وتم التحفظ على المضبوطات.


رابط دائم:

كلمات البحث:

الفيوم| حوادث| زيت مهرب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل