المحتوى الرئيسى

“شارب” تطلق تلفاز بشاشة مسطحة بقدرة التواصل مع الهواتف الذكية في يوليو

06/15 11:22

قال الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم السمعيات والبصريات في “شارب” “توسونيو ناكامورا” اليوم في مؤتمر صحفي إن الشركة ستطلق خلال الشهر القادم تلفازا يمكن ربطه بأجهزة الهواتف الذكية، في محاولة من الشركة اليابانية في فتح باب جديد للطلب في سوق التلفازات التي تواجه صعوبة متزايدة.

ويرى “ناكامورا” أن البيئة المحيطة بالتلفازات قد تغيرت بشكل جذري خلال السنوات الأخيرة، فالطلب على مثل هذه الأنواع الحديثة من التفازات يتزايد بشكل حاد.

ومن المقرر أن تطلق “شارب” تلفازها الجديد “أكوس″ في اليابان يوم الخامس عشر من يوليو/تموز القادم، والذي يسمح للمشاهدين بالولوج إلى الإنترنت عن طريق منصة جديدة تسمى “أكوس سيتي”، حيث ستوفر هذه المنصة الأخبار، والتنبؤات الجوية فضلا عن الترفيه وخدمات أخرى.

يأتي التلفاز الجديد في أربعة أحجام مختلفة، وسيكون له القدرة على الإتصال مع الهواتف الذكية، حيث سيتمكن مستخدموه على سبيل المثال من نقل محتويات الفيديو على هواتفهم وإرسالها إلى التلفاز.

وقد أشارت “شارب” إلى أن ثمن التلفاز بحجم 40 بوصة 220 ألف ين”حوالي 2731 دولار” أما ثمن نموذجها الأكبر بحجم 60 بوصة فسيكون عند 450 ألف ين”حوالي 5586 دولار”.

يذكر أن “شارب” تهدف إلى بيع 15 مليون جهاز تلفازي بالشاشة المسطحة في جميع أنحاء العالم خلال عامها المالي الحالي، في حين أنها باعت 14.82 مليون وحدة في العام الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل