المحتوى الرئيسى

اعتماد نتيجة الشهادة الأعدادية بقنا و100% نسبة النجاح

06/15 11:20

أعلن خضري على أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه تم أعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا للعام الدراسي 2010/ 2011، وبلغت نسبة النجاح في مدارس المحافظة 64%.

وقد فاز بالمركز الأول (بمجموع 299.5) كل من الطالب أحمد مقبول عبد الرجال إبراهيم من مدرسة الصفوة الخاصة، وآلاء أحمد رمضان (الإعدادية بنات)، ومحمد هشام محمد عبد الرحيم (قنا الإعدادية الحديثة)، ومحمد أحمد عبد الوهاب (مدرسة مصنع السكر الإعدادية بدشنا).

يليهم كل من: أمانى مجدي فؤاد عبد النور من مدرسة الفرنسيسكان الإعدادية ، وأحمد جمال دردير من (سيدي عبد الرحيم الإعدادية)، واسماء إبراهيم صديق إبراهيم (الفرنسيسكان الإعدادية)، و يمنى عطا قوصى من مدرسة (النصر الإعدادية بنات بقوص)، وعمر عبد اللطيف محمد أحمد حسن من (الصفوة الإعدادية)، ومريم عماد جبره فرح من مدرسة (نجع حمادي الإعدادية بنات) وذلك بمجموع 299 درجة.

يذكر أن 17 مدرسة حصلت على نسبة نجاح 100% منها ست مدارس بقرى المحافظة وهي (جرا جوس الإعدادية بنات ، السادات الإعدادية بخزام ، دنفيق الإعدادية ، المخادمة الإعدادية بنات ، نجع ترعة الهدايات الإعدادية، التجريبية للغات بحجارة بحري) ومثلها بمراكز المحافظة البعيدة عن العاصمة (أبو بكر الصديق الإعدادية بدشنا، السادات الإعدادية بفرشوط، الشهيد وليد عبد الستار أبو سحلي الإعدادية، الدكتور عبد العزيز القوصى للتعليم الاساسى، مصنع السكر الإعدادية بدشنا، اللغات التجريبية الإعدادية بنجع حمادي).

جدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا سيقوم بتكريم، أحمد مقبول عبد الرجال الأول على المحافظة على أن يتم تكريم الأوائل في كل من المرحلتين الإعدادية والابتدائية في احتفالية كبرى على مستوى المحافظة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل