المحتوى الرئيسى

من عفروتو لجماهير الأهلي: "متزعلوش مني" لو تركت النادي

06/15 13:36

أعرب لاعب الأهلي الشاب مصطفي عفروتو عن حزنه الشديد من استبعاده الدائم من قائمة الفريق الأول منذ تولي البرتغالي مانويل جوزيه القيادة الفنية للفريق خلفا لعبد العزيز عبدالشافي.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية لقناة "مودرن كورة":" سأبحث عن مصلحتي الشخصية، وأريد أن أقول لجمهور الأهلي أني أحبهم وأتمني "ميزعلوش" لو تركت النادي لأني تعرضت للظلم".

وظهر عفروتو بمستوي مميز خلال الفترة التي تولي فيها حسام البدري مسئولية الفريق كما واصل تألقه مع شهاب الدين أحمد تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي إلا أنه خرج تماما من تشكيلة الفريق بعد تولي جوزيه المهمة وسط أنباء ترجح استغناء الأهلي عنه خلال انتقالات الصيف المقبل.

ولم يستبعد جوزيه عفروتو من حساباته للوهلة الأولي بل أشركه في التدريبات أكثر من مرة إلا أن اللاعب تعرض لسلسة من الإغماءات قد تكون السبب في استبعاده خاصة وأن البرتغالي تولي مهمة الفريق أثناء احتدام الصراع مع الزمالك على لقب الدوري.

وتابع عفروتو:" أتمنى البقاء في الأهلي لكنى أريد أيضا أن العب واظهر مهاراتي".

وتحدث لاعب الأهلي الواعد عن لقاء الفريق الودي أمام الداخلية وبرر المستوي الضعيف الذي ظهر عليه اللاعبون بالضغط النفسي الذي عانوا منه بسبب حضور البرتغالى مانويل جوزيه خاصة وان اللاعبين صغار السن ويحتاجون لوقت جيد لتزيد خبراتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل