المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. صادق يفتح النار على الإعلام لتجاهله هروب شيكابالا من المنتخب العسكرى

06/15 14:31

أكد علاء صادق الناقد الرياضى فى برنامجه ستديو تو على قناة زووم سبورت أن إدارة نادى الزمالك تراجعت عن اللعب مع فريق يوفنتوس الايطالى وابلغت الشركة الراعية بذلك وانها دخلت فى مفاوضات جادة مع فريق برشلونة الاسبانى للعب معه فى المئوية .

وأضاف صادق ان إدارة نادى الزمالك ارسلت خطاب رسمى الى اتحاد الكرة بشأن حكام مبارياته فى الدورى والخطاب يشمل رغبة نادى الزمالك فى اسناد مبارياته فى الدورى الى حكام مصريين ويشمل ايضاً عدم رغبتهم فى اسنادها الى حكام عرب او افارقه نهائياً ولكن الخطاب يشمل ايضاً يشمل جانب فكاهى وهو موافقة الزمالك على اسناد مبارياته فى الدورى لحكام من اوروبا بشرط أن يكون على نفقة اتحاد الكرة وهو ما يجعله فكاهياً .

وأكمل صادق أن حسام حسن وافق على تمديد عقده مع نادى الزمالك لموسم اخر دون قيد أو شرط مع امله فى تجديده لموسمين أخرين .

واستغرب علاء صادق من اعلان نادى الزمالك أنه جاهز للقاء طلائهع الجيش فى الدورى بدون اى اصابات رغم اعلانهم عن اصابة شيكابالا فى عضلات البطن وذلك للهروب من معسكر المنتخب العسكرى كما هو معتاد منهم .

وأشار الى اكتمال صفوف الزمالك بعد شفاء عمرو زكى من الاصابة الجديدة والغريبة التى شخصها الاطباء النفسيون أن اسمها العلمى " سندروم أوف نيدو فيفا لايسوس ".

وقال صادق أن هناك موقف غير محترم من الاعلام الرياضى المتعصب لتفاجئه بتجاهلهم التام لاخبار الغياب الاستفزازى لشيكابالا على الاطلاق عن مران ومعسكر المنتخب العسكرى والمباراة الودية أمام فريق مصر المقاصة دون أى عذر واغلق تليفونه المحمول والحجه إصابة فى البطن ورفض توقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة الجهاز الطبى العسكرى وهى تعد سابقة خطيرة جداً و فريدة من نوعها بألا يذهب مجند معروف الى الجميع  فى موعد استدعائه لوحدته العسكرية .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل