المحتوى الرئيسى

جدو: يحاولون تدميري بورقة جوزيه

06/15 10:56

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

أصبح اللاعب محمد ناجي "جدو" نجم منتخب مصر والنادي الأهلي مصدرا للشائعات في الفترة الماضية وتحديدا منذ تولي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قيادة الفريق في ظل هبوط مستوى اللاعب، لكن سرعان ما عاد اللاعب للتألق من جديد مع الفريق بدأت تتكشف الحقائق من حوله.

جدو كشف في تصريحات خاصة لمراسل يوروسبورت عربية حزنه من الشائعات التي تحدثت عن سوء علاقته بالمدرب البرتغالي مانويل جوزيه مؤكدا أن هدفها كان تدميره، ولكنه والحمد لله تماسك حتى استعاد فورمته في المباريات.

قال جدو إنه فضل الابتعاد بعدما زعم البعض أن المدرب البرتغالي لا يثق في قدراته وأن ذلك الأمر يجبره على الرحيل عن الأهلي مضيفا أنه مل من كثرة الشائعات في الفترة الماضية لذلك لم يتحدث مع أي وسيلة إعلامية.

وأضاف: "ما يحزنني أنني ألقى الاحترام والتقدير من جانب المدير الفني مانويل جوزيه الذي يشجعني دائما ويحفزني على التألق، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير عن سوء العلاقة بيني وبين جوزيه".

وعن رحيل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري، قال جدو إنه سيفتقد شحاتة بالتأكيد في منتخب مصر لأنه صاحب فضل كبير عليه، مؤكدا أنه لن ينسى انضمامه للمرة الأولى لمنتخب مصر وكذلك أول أهدافه مع الفريق.

وكشف أنه يتمنى حضور مدرب وطني لقيادة منتخب مصر خلفا لحسن شحاتة مشيرا إلى أن كل النتائج التي تحققت لمصر كانت على يد مدربين وطنيين.

ودرب جدو مثالا بالمدرب الأسطورة محمود الجوهري الذي قاد مصر لمونديال عام 1990، وشحاتة الذي حقق انجازا تاريخيا بالحصول على ثلاث بطولات متتالية لبطولة الأمم الإفريقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل