المحتوى الرئيسى

ضبط 3 فلسطينيين ومصرى يتاجرون بالسلاح فى العريش

06/15 13:27

قال اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء اليوم، إنه تم ضبط تشكيل عصابى يضم 3 فلسطينيين ومصرى يتاجرون فى السلاح بالعريش، وأنه تمت مداهمة شقة سكنية صباح اليوم وضبط الأفراد وكمية كبيرة من السلاح والذخيرة.

وأضاف أنه فى إطار الحملات الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة وفى إطار التصدى للخارجين على القانون، تمت مداهمة شقة مستأجرة بالعريش فيها مجموعة من الفلسطينيين ومصرى، من خلال الحملات المكثفة لضبط الخارجين على القانون، وتم ضبط قرابة 30 آخرين فى 5 حملات بالمدينة.

وأوضح مصدر أمنى أن اللواء خليل حرب مدير الأمن العام بسيناء بالتنسيق مع القوات المسلحة، قامت قوة مدعمة بالمدرعات وعربات الأمن المركزى بقيادة العميد على أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائى والعميد أشرف محمود رئيس مباحث المديرية، بمداهمة شقة، وتم العثور بحسب المصدر الأمنى على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والأموال وكمية من الهيروين.

وتم ضبط كل من أحمد سمير محمد مقيم بالعريش وله محل إقامة بالشرقية (33 سنةـ مصرى)، وضبط 3 فلسطينيين تسللوا عبر الأنفاق هم: أحمد رحيل محمود السحلوك (33 سنة)، وخالد إبراهيم الحوم (33 سنة) من حى المسيرات بغزة، وياسر إبراهيم خليل أبو شاوش من خان يونس.

وتم ضبط 6 رشاش آلى عوزى إسرائيلى، وبندقية إم 16 أمريكى وطبنجة برتا، و6 خزينة ذخيرة متنوعة و300 طلقة، وكمية من الهيروين و2 صديرى واق من الرصاص، ونظارات رؤية ليلية ونظارات ميدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل