المحتوى الرئيسى

القبض على قاتلى هشام أبو النصر "رجل الأعمال" بالمهندسين

06/15 10:37

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض مقتل رجل أعمال داخل شقته بمنطقة المهندسين أمام والدته، وقد تبين أن مرتكب الجريمة عامل ومسجلا "خطر". أضافت التحريات والتحقيقات أن الضحية كان يمتلك محلا لتجارة الانتيكات والقطع الأثرية، وأن الجناة تخلصوا منه بهدف السرقة.

كان اللواء أمين عز الدين، رئيس قطاع شمال الجيزة، قد تلقى إخطارً يفيد بمقتل رجل أعمال يدعى هشام أبوالنصر داخل شقته فى المهندسين، تم تشكيل فريق من رجال المباحث ضم العمداء فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية، ورشاد نجم، رئيس مباحث النفس، ومحمود خليل، مفتش مباحث الوسط، والمقدم أحمد الوتيدى رئيس مباحث قسم العجوزة.

بمعاينة الشقة، تبين عدم وجود كسر فى الباب الرئيسى، وعَثَرَ رجال الشرطة على كرسى خشبى به حبال.. وبمناقشة أشقاء المجنى عليه قرروا أن شقيقهم رجل أعمال يعيش فى الشقة بصحبة والدتهم العجوزة، 75 سنة، وكشفوا أن الجناة طرقوا الباب وتمكنوا من الدخول بعد فتح باب الشقة، وأضافوا فى محضر الشرطة أن المتهمين تعدوا بالضرب على المجنى عليه ثم أوثقوا والدة المجنى عليه واعتدوا بالضرب على الضحية وسددوا له 20 طعنة متفرقة فى الوجه والظهر والبطن، وتم العثور على جثة المجنى عليه ملقاة بـ صالة الشقة.. تم وضع خطة بحث تحت إشراف اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة لضبط المتهمين، وتم الاستعانه برسام لرسم صورة تقريبية من الأوصاف التى أدلت بها الأم عن الجناة الـ 3 الذين حضروا إلى الشقة وقتلوا نجلها.

كما تم رصد هاتف الضحيه الذى استولى عليه المتهمين حتى تم تحديدهم وباإعداد الأكمنة تم ضبط اثنين وجارى ضبط الثالث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأضافا بأنهم علموا أن الضحية يمتلك قطع أثار، ويحتفظ بها داخل مسكنه، وأنه يعيش بصحبة والدته العجوز، وأضافا بأنهم رصدوا تحركات المجنى عليه لمدة 6 أيام متواصلة ويوم الجريمة توجهوا إلى الشقة وطرقوا الباب ففتح المجنى عليه الباب وحدثت مشاجرة بينهم، وأشهروا أسلحة بيضاء ومسدسًا فى وجه رجل الأعمال وطالبوه بإحضار المشغولات الذهبية والقطع الأثرية فقاومهم واعتدوا عليه بالضرب، وتبين أن أحدهم هدده بقتل والدته بعدما أوثقوها بالحبال فى كرسي وسددوا له عددة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقاموا بالاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية والقطع الأثرية ومبلغ مالى تجاوز 500 ألف جنيه.. تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.


رابط دائم:

كلمات البحث:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل