المحتوى الرئيسى

عفروتو : لم أجد فرصتى بالأهلى و سأبحث عن ناد أخر

06/15 10:09

 

صرح محمود مصطفى الشهير ب"عفروتو" لاعب وسط الأهلي الشاب أنه سيضطر للبحث عن ناد آخر، في ظل عدم توافر فرصة اللعب مع الفريق الأول بصفة أساسية

كما أكد عفروتو في تصريحاتلأحدى القنوات الفضائية قائلاً "كنت أتمنى التواجد طول العمر بالنادي الأهلي، ولكني كلاعب لدي طموحات شخصية لابد من البحث عن مستقبلي والبحث عن فريق أستطيع أن أظهر بها قدراتي الفنية، في ظل عدم توافر هذه الفرصة لي في النادي الأهلي" . 

و جدير بالذكر أن عفروتو كان  قد بدأ في الدخول في تشكيلة الفريق الأساسية مع تولي حسام البدري، وعبد العزيز عبد الشافي مسئولية الإشراف على الفريق، لكن مع قدوم مانويل جوزيه في يناير الماضي ابتعد اللاعب تماما عن المشاركة في ظل عدم اقتناع البرتغالي بمستوى اللاعب. 

ورغم أن المدير الفني البرتغالي أشكر العديد من اللاعبين الشباب أمثال أحمد نبيل "مانجا"، وضم أحمد حسن لتشكيلة الفريق في العديد من المباريات، إلا أنه أبعد الثلاثي أحمد شكري، وشهاب الدين أحمد، وعفروتو رغم تواجدهم مع الفريق طوال الموسم الماضي . 

وطلب اللاعب الشاب من الجماهير الحمراء، أن تسامحه إذا ما رأته بقميص غير قميص الأهلي، وتمنى ألا تغضب منه لأنه يجد الطريق مظلما للوصول إلى الفريق الأول، وهو كلاعب لن يبقى على دكة البدلاء طول العمر . 

وكان اللاعب قد اشترك مع فريق الأهلي الشاب في مباراة ودية أمام الداخلية، ولم يظهر أي من اللاعبين بالمستوى الذي يرضي مانويل جوزيه الذي كان موجودا في المدرجات، وغادر الملعب مع نهاية الشوط الأول. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل