المحتوى الرئيسى

استبعاد مهندس الديكور أزمة فى "شارع عبد العزيز"

06/15 09:01

شهد مسلسل "شارع عبد العزيز" الذى يقوم ببطولته الفنان الشاب عمرو سعد أزمة داخلية بسبب استبعاد مهندس الديكور إيهاب العوامرى من العمل بعد الاتفاق معه ووضعه التصورات الخاصة بالديكور والمعاينات وأماكن التصوير.

العوامرى قال لـ "اليوم السابع": تعاقدت على المسلسل مع المنتج ممدوح شاهين منذ فترة، وبدون مقدمات وجدت نفسى خارج فريق العمل، ورفض شاهين الرد على، وقال لى مخرج العمل أحمد يسرى إن عمرو سعد تدخل فى الاختيار وأنا لا أملك رفض تدخله لأنه نجم العمل.

وأضاف العوامرى: شاهين لم يحترم تعاقده معى، ولم يحترم تاريخى الفنى، حيث قدمت أكثر من50 مسلسلا ولكنى فوجئت باستبدالى بمهندسة ديكور أخرى واكتشفت من مصادر داخل المسلسل أنها شقيقة زوجة عمرو سعد، كما أن شاهين طرد مسئول الإكسسوار بالمسلسل أيضا بعد أن حضّر للمسلسل فترة طويلة.

المنتج ممدوح شاهين قال إنه غير مسئول عن استبعاد العوامرى، وأن المخرج أحمد يسرى هو المسئول عن العمل ككل وأنه هو الذى استبعده لعدم حضوره فى موقع التصوير ومتابعة ديكوراته، وقال: "أنا مش عايزه معايا".

وأضاف شاهين أنه تعاقد مع العوامرى أيضا العام الماضى على مسلسل "مملكة الجبل" واستبعده المخرج مجدى أحمد على من المسلسل.

وحول استبدال العوامرى بمهندسة الديكور هاجر فوزى، قال شاهين: هى من اختيار المخرج وأنا أحترم اختياراته، أما استبعاد مسئول الإكسسوار من المسلسل أيضا فلأنه لم يتابع عمله بالطريقة المطلوبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل