المحتوى الرئيسى

اختتام الملتقى التربوي الأول لإخوان البحيرة

06/15 14:21

البحيرة- شريف عبد الرحمن:

اختتم إخوان البحيرة الملتقى التربوي الأول مساء أمس في منطقة المخيمات بمحافظة مرسى مطروح، بعد أسبوعٍ من الفعَّاليات التربوية والفنية والثقافية.

 

 

 الصورة غير متاحة

الأستاذ جمعة أمين وسط إخوان البحيرة

شارك في فعاليات المؤتمر العديد من أعضاء مكتب الإرشاد ومجلس شورى الجماعة وأعضاء المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالبحيرة، وفي مقدمتهم د. محمود عزت والداعية الجليل جمعة أمين نائبا المرشد العام للإخوان المسلمين، و د. محيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سويدان مسئول المكتب الإداري لإخوان البحيرة والداعية محمد حسين والمهندس محمد العصار والداعية حسني جبريل وم. مدحت الحداد عضو مجلس شورى الجماعة ود. مهدي قرشم أعضاء مجلس شورى الجماعة، وصبحي الطحان ود. عدلي أبو شناف ومحمد الشراكي وعادل يونس وحامد بدوي وفتحي فطيم أعضاء المكتب الإداري لإخوان البحيرة.

 

وأكد م. حسني عمر عضو المكتب الإداري لإخوان البحيرة أن الملتقى التربوي الأول هو أحد نسمات الحرية التي منَّ الله بها على مصر، مشيرًا إلى أن الملتقى نجح بفضل الله بنسبة 90% من تحقيق مستهدفاته، وشارك به أكثر من 500 من شباب الإخوان بمحافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح، والتقوا مع العديد من القيادات ورموز ودعاة جماعة الإخوان ودارت النقاشات والحوارات حول العديد من الموضوعات المهمة.

 

 الصورة غير متاحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل