المحتوى الرئيسى

فريق عمل مسلسل "سوق الورق" يزور مركز الباسل لأمراض القلب للتبرع بالدم

06/15 08:40



توجه فريق عمل مسلسل "سوق الورق" من تأليف آراء جرماني وإخراج أحمد إبراهيم أحمد لمركز الباسل لأمراض القلب في مشروع دمر قرب العاصمة السورية دمشق للتبرع بالدم لصالح جرحى الجيش العربي السوري والمواطنين السوريين الذين أصيبوا في الأحداث الأخيرة التي تشهدها سورية.



وأكد أحمد إبراهيم أحمد, مخرج العمل أن هذه الخطوة هي "رسالة رمزية إلى حماة الديار، الجيش العربي السوري وقوى الأمن الذين يقدمون أرواحهم للدفاع عن الوطن، سواء على الحدود الخارجية أو في الداخل لبسط الأمن والاستقرار لحماية المواطن السوري من العبث والفوضى. هو تعبير عن المحبة والشكر لهؤلاء الناس الذين ضحوا بأرواحهم، من الفنانين عمومًا، وخصوصًا من فناني "سوق الورق"".



ومن ناحيتها عبرت الفنانة هناء نصور عن سعادتها بهذه الخطوة، خصوصًا في هذه الفترة التي تشعر فيها بأنها يجب أن تقوم بشيء للبلد، وقالت: "التبرع بالدم هو أرخص ما يمكن أن نقدمه للوطن، وللجيش الذي يحمينا ويحمي أرضنا".



ومن جانبه, أكد الفنان سلوم حداد أن تواجد فريق عمل المسلسل في بنك الدم هو تصرف متواضع أما تضحيات الجيش العربي السوري، وقال: "نحن خجلون بهذا التصرف، فنحن نتبرع بدمنا، فما بالك بمن يقدم دمه ويضحي به في سبيل الوطن. لا أستطيع أن أقول إلا "رحم الله جميع الشهداء، مدنيين وعسكريين"، والله يحمي سورية والجيش العربي السوري".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل